19 أبريل 2024 23:53 10 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
أخبار وتقارير

تعليق أحمد موسي على إقالة فيريرا وهزيمة الزمالك من غزل المحلة.. فيديو

بوابة الكلمة

هنأ الإعلامي أحمد موسى، فريق غزل المحلة عقب تمكنه من الفوز على نادي الزمالك، الليلة، في الدوري المصري بـ هدفين مقابل هدف للغزل، مشيدًا بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أعلن فيه إقالة فيريرا، والجهاز المعاون له من الأجانب.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إنه لابُد من النظر إلى قيمة جمهور نادي الزمالك الذي لم ير متعة الفوز في 4 مباريات، مؤكدًا أن هناك مشكلة في الدفاع والهجوم بنادي الزمالك؛ حيث ظهر دفاع الفريق وهو مُتعّب؛ كما أن اللياقة البدنية للاعبي الأبيض بدت ضعيفة.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء: «لاعبي الزمالك مبيجروش، وضيع 4 فرص في الشوط الثاني؛ كان المفروض أن تنتهي هذه المباراة بـ 3 أهداف للأبيض مقابل هدفين لغزل المحلة؛ فيه حاجة غلط في الزمالك، وفيريرا لا يملك جديدًا؛ وانتهى؛ ده بيتخانق مع إسماعيل يوسف المهذب ويوبخه».

وتسائل الإعلامي أحمد موسى قائلاً: «هل فيريرا أصبح ديكتاتورًا؟»، مؤكدًا أن الزمالك كان يستطيع الفوز أو التعادل في لقاء الليلة، مشيدًا بقرار تغيير المدرب الفني للقلعة البيضاء، جوسفالدو فيريرا لأن «جمهور الزمالك نفسه يفوز، وكل مباراة بقى حاطط إيده على قلبه».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن الزمالك امتلك فرصًا سهلة للتهديف؛ إلا أن اللياقة البدنية للاعبين حرمتهم من إحراز الأهداف، متسائلاً عن خطة فيريرا خلال هذا اللقاء؛ حيث بدا من الواضح أن الثعلب العجوز أصبح لا يملك أي جديدًا في جعبته الرياضية.

وأشار موسى، إلى أن لقاء الزمالك وغزل المحلة كشف وجود حالة من الضعف والعوار لدى اللاعبين؛ والذين يتميزون بالقدرة على اللعب الجيد والأداء خلال لقاءاته الرياضية، مؤكدًا أن الأبيض يحتاج إلى وقفة من أجل جمهوره. وعرض أحمد موسى خبر إقالة فيريرا والجهاز المعاون له من الأجانب، وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق هذا الموسم، واستمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة، واستقدام مُدرّب أحمال أجنبي.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي أحمد موسى أن رئيس لجنة الحكام الإنجليزي، مارك كلاتنبرج، استقال ورحل بعدما أضاع التحكيم المصري، وتسبب في خرابه، مستطردًا: «الراجل كان رايح جاي على اليونان، وأناشد وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق في الأموال التي حصل عليها كلاتنبرج الذي لم يُقدّم شيئًا بـ 3 صاغ».