19 أبريل 2024 01:57 9 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

أحمد موسي: الإخوان الإرهابية سرقوا التبرعات اللي كانت رايحة لأهلنا في فلسطين .. فيديو

بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، شدد على أهمية دور الإعلام في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان هي التهديد الأول لمصر لأنهم يحملون السلاح ويقتلون الأبرياء.

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أن جماعة الإخوان تتحدث عني يوميا منذ عام 2013، قائلا: «لازم نشيل مع البلد ونكون في ظهرها زي ما الرئيس قال ضد مجموعة من المرتزقة ونقف مع البلد ضد المرتزقة دول، وأنا مستمر في الدفاع عن وطني ولن أتاثر بحملات الإخوان ضدي، ومستمر في الدفاع عن مص مهما كان الثمن».

وأشار إلى أن كل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية هدفها إشعال الفتن بين المصريين، قائلا: «أخطر ما يواجه البلد جماعة الإخوان الإرهابية وده أهم وأخطر ملف ولازم كل نشتغل كلنا والمواطن يعرف حملات التشكيك المستمرة ضد الرئيس والحكومة وشوف كام دعوة للنزول للفوضى مرة 20 أو مليون قول مليون».

وتابع أن عدد من الإعلاميين في مصر موقفهم واضح في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا: «على مدار سنوات في عدد السبت في جريدة الأهرام والصفحات الداخلية كنت أتعرض للتهديدات والرئيس السيسي يعلم مدى خطورة جماعة الإخوان الإرهابية على الدولة».

وقال الإعلامي أحمد موسى: «جماعة الإخوان أكثر من أساؤوا للإسلام وسرقت أموال التبرعات للمساجد اللي كانت رايحة لأهالينا في فلسطين»

أحمد موسي الإخوان الإرهابية سرقوا التبرعات كانت رايحة لأهلنا فلسطين فيديو