14 أغسطس 2022 23:54 17 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو.. أحمد موسى: اغتيال شيرين أبو عاقلة جريمة نكراء والاحتلال الإسرائيلي قتلة

بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الاحتلال الإسرائيلي أضاف جريمة إرهابية إلى جرائمه بقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة، مؤكدا أن هذا الكيان لا يعرف معنى الإنسانية «مجرد قتلة».

وأضاف خلال برنامج «على مسؤوليتي» مساء اليوم على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاصة في الرأس بدم بارد، لافتا إلى أن الصحفية الفلسطينية كانت تمتاز بثقافاتها الكبيرة ومعلومات الكثيرة.

واعتبر موسى، اغتيال شيرين أبو عاقلة: «جريمة نكراء»، متابعا: نتقدم بخالص عزاءنا للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والشعب الفلسطيني.

وأكد أن جيش الاحتلال لا يعترف بالقواعد، لا يعرف إلا قتل الصحفيين، يقتل الجميع، ينتهك جميع الحقوق ومبادئ حقوق الدولية والإنسانية.

وتابع: «الاحتلال الإسرائيلي فعلها في الماضي ولم يحاسبه أحد، لأنه يجد مساندة من المجتمع الدولي، قتلها بدم بارد وكاد يقتل 3 صحفيين كانوا برفقتها»، مردفا: شيرين كانت تنقل صوت وآهات الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن الصحفية شيرين لا تمثل الشعب الفلسطيني فقط، إنما تمثل كل العرب والأحرار، مشيرا إلى أن قتل شيرين حدث مثلما قُتل محمد الدرة قبل سنوات في أحضان والده أمام كاميرات الإعلام والقاتل واحد.

فيديو أحمد موسى اغتيال شيرين أبو عاقلة جريمة نكراء والاحتلال الإسرائيلي قتلة