20 أبريل 2024 03:51 11 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

فيديو.. برازيلي يدخل موسوعة جينيس لهذا السبت

بوابة الكلمة

لديه طقوس يومية ويتبع نظاما غذائيا واعتاد ممارسة الرياضة قبل الذهاب لعمله.. والتر اورثمان مسن برازيلي، تجاوز عمره 100 عام دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كونه عمل في شركة واحدة لمدة 84 عاما.

والتر نصح بحب العلم والتحلي بالروح القتالية، مقدما النصائح للشباب أيضا للمحافظة على صحتهم وإطالة عمرهم.

أوضح تقرير مصور لقناة "الغد" أن العجوز كشف عن طقوس يومه وأكد أنه يتناول الطعام الصحي، ولا يتناول السكر و الملح والمشروبات الغازية.

ويذهب والتر كل صباح إلى عمله في مصنع الأقمشة، حيث بدأ فيه عاملا وتدرج حتى أصبح مديرا للمبيعات.

يقول والتر، إن السر في تمضية حياة مهنية طويلة، ويتمثل في أمر بسيط وروتيني، وهو أن يعمل الشخص في العمل الذي يحبه، ويبتعد عن تناول الوجبات غير الصحية، مضيفا:«عليك أن تحب العمل، ولا يمكنك القيام بالعمل لمجرد الشعور بأنك تعمل، فهذه الطريقة لا تنجح، ولن تكون قادراً على تحمل ضغط العمل، وعليك أن تبحث عن أداء الوظيفة التي تحبها.. وعليك أن تحب العمل. لقد بدأت العمل بهذه الرغبة والروح القتالية».

وأضاف: «لا يمكنك القيام بأي عمل لتقول إنك تعمل. هذا لا يعمل. لن تكون قادرًا على تحمله».

على الرغم من إنجازاته غير العادية، فإن نصيحة والتر أورثمان لأولئك الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية هي أمر روتيني بشكل مدهش "افعلوا ما تحبوا وابتعدوا عن الوجبات السريعة".

وكان آخر من انضم إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عائلة أمريكية، لكونها أطول عائلة في العالم، بعد أن كسرت الرقم القياسي الذي كان قد تم تسجيله من قبل.

برازيلي موسوعة جينيس