14 أغسطس 2022 23:08 17 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

شاهد.. نجوم بكوا وتمنوا الابتعاد عن الفن.. تعرف على الأسباب

بوابة الكلمة

قرار مفاجئ بالاعتزال أعلنته المطربة زيزي عادل التي انطلقت رحلتها في 2004، وقالت إنها رفضت عروضا مغرية قدمت لها بعد أن اتخذت قرارها لتنضم بذلك إلى قائمة نجوم ابتعدوا عن الفن لأسباب مشابهة.

هجوم مستمر يمارسه سعد الصغير على مهنة الغناء، وفي كل مقابلة يعرب عن امنيته في الاعتزال، مسترجعا ما حدث وقت أزمته المرضية بعد أن قطع وعدا على نفسه بالاعتزال ولم يلتزم بذلك.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن سعد الصغير ليس وحده من أدلى بتصريحات مثيرة للجدل، الفنانة المعتزلة ميار البيلاوي، لها موقف مشابه حيث وصفت عملا لها بالتاريخ الأسود وبكت وهي تحاول ألا تسترجع تاريخها الفني، معربة عن رغبتها في حرق هذا المشهد. تامر حسني أحد اهم مطربي الوطن العربي، آثار الجدل في بداياته بتصريح غريب حين ذكر أنه لايريد الموت وهو مطرب، متمنيا أن يقوم بتقديم الغناء لفترة ثم يتوقف، واعتبر أن الغناء ليس آخر الأحلام.

عمر عبدالجليل كشف عن تفكيره في الاعتزال، إلا أنه لم يرغب في الحديث عن أسبابه، مؤكدا أنه يطلب من الله أن يخلصه من الحياة.

التصريحات الصدمة ليست جديدة على النجوم، الفنان الراحل محمد نجم، تحدث سابقا عن حرمة الفن رغم استمراره بالعمل وعدم اعتزاله التمثيل، وفسر الأمر بكونه يقدم محتوى بعيدا عن الحرمانية.

بعض النجوم وضعوا قواعدهم الخاصة للعمل، يوسف الشريف مثلا لديه اشتارطات خاصة في العقود حيث لا يلامس النساء في الأعمال التي يقدمها ويشترط عليهن ارتداء ملابس معينة في أعماله.

حمادة هلال، ذكر أنه منذ بداية مشواره الفني، وهو يعيش صراعا يتعلق بالفن إن كان حلالا أم حراما.

نجوم بكو وتمنوا الابتعاد عن الفن تعرف الأسباب