6 أكتوبر 2022 09:52 11 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل جزيرة غمام

بوابة الكلمة

عرضت اليوم الحلقة 12، من مسلسل "جزيرة غمام"، الذي ينافس بقوه ضمن سباق دراما رمضان 2022.

شهدت الحلقة 12 من المسلسل، الكثير من المشاهد لـ"خلدون" الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، وهو يحث أهالي القرية على حماية أطفالهم من الاستماع لكلام الشيخ عرفات الذي يجسده النجم أحمد أمين.

ويستمر الشيخ محارب والذي يقوم بدوره النجم فتحي عبد الوهاب في نشر تعاليم الدين بالقوة وبواسطة رجاله، بالإضافة إلى إعلانه الحرب على خلدون.

"أنا مش هجادل واحد جاهل".. كانت من الجمل التي قالها الشيخ محارب لـ خلدون عندما استوقفه من أجل طلب الاتحاد معه للإيقاع بالحاج عجمي.

كما أن خلدون حاول إحداث وقيعة بين الشيخين “عرفات” و"محارب"، حيث أكد أن كلام عرفات هو الأكثر تأثيرًا بين الناس في الجزيرة، وانه الشيخ الورع الذي استطاع أن ينتشر بلين القلب.

انتشرت المجاعة بالقرية، الأمر الذي دفع الكثير من أهل الجزيرة للذهاب إلى الشيخ عرفات، بصفته "رجل مبروك" لإيجاد حل للأزمة، حيث أمر العمدة بضرورة فتح المخازن لإطعام أهل القرية، الأمر الذي أغضب الحاج عجمي.

من جانبها تستمر العايقة والتي تقوم بدورها النجمة مي عز الدين، في تعليم نساء القرية ألاعيب السحر، والدجل، بالإضافة إلى معرفة اسرارهن للسيطرة عليهن.

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عز الدين، عدد كبير من النجوم على رأسهم طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

تفاصيل الحلقة من مسلسل جزيرة غمام