9 أغسطس 2022 06:37 12 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

تفاصيل الحلقة الـ 9 من مسلسل العائدون

بوابة الكلمة


شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل العائدون الذى يعرض على شاشة قناة dmc العديد من الأحداث على مستوي تنظيم داعش، وذلك بعدما سافر "كمال" إلى التنظيم، والذى يعد شخص من دولة كبيرة تساعد داعش بالأموال والسلاح لمقابلة الخليفة ومساعده، ليعرض عليه تنفيذ خطة سفرهم واجلاءهم من المنطقة التى يتواجدوا بها للسفر فى عدة بلدان يكونوا فيها بمثابة قنابل فى ظهر تلك الدول.

ومع عرضه على خليفة داعش، حتى رفض وكرر الرفض الذى واجه به من قبل مساعده فى ادارة التنظيم، إلا أن "كمال" أخذ الفنان "أحمد الاحمد" قائد التنظيم فى الخارج وأخبره بضرورة إاقناع الخليفة، برسالة مفادها الانقلاب عليه إن لزم الأمر لأنه سيضيع الخلافة، ثم عرض عليه الذهاب إلى مصر قائلاً : "مابالك لو واحد زيك يا سياف راح مصر، ها تسيطروا على كل الدول العربية بعدها".

شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل العائدون العديد من الأحداث، فبدأت من خلال وصول فرانك إلى البلد التى يتواجد فيها "عمر" أمير كرارة، ومن ثم قرر قائده الضابط "محمود عبد المغني" اصدار قرار بالغاء تجنيد "محمد عادل"، والغاء المهمة بالتالى، إلا أن كرارة رفض ذلك واعترض.

ومع اصراره على الاستكمال فى الخطة واللجوء إلى الخطة البديلة إن لزم الأمر، حتى اقتنع عبد المغنى، وأصدر قراره بعد موافقة هاني رمزى "خالد" على تنفيذ الخطة.

تفاصيل الحلقة مسلسل العائدون