19 أبريل 2024 12:04 10 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ثقافة وفن

لون مختلف .. أحمد العتباني يطرح رمضان ميني ألبوم علي منصات الموسيقي

بوابة الكلمة

طرح المطرب و الملحن أحمد العتباني، ميني ألبوم جديد بالتزامن مع شهر رمضان الكريم علي منصات الموسيقى الرقمية في اولي تجاربه لتقديم لون غنائي مختلف بتوزيعات جديدة.

ونشر أحمد العتباني، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صوره للألبوم و الذي يحمل عنوان "رمضان ميني ألبوم" و يحتوي علي أغنية رمضان جانا، و التى تعد واحدة من أبرز الأغنيات وأشهرها المعبرة عن بهجة شهر رمضان الكريم وذلك بتوزيع جديد من الميسترو جورج كولته، كما يحتوى الألبوم على ٣ أدعية روحانية من ألحان و غناء العتباني و توزيع أسامه سامي.

وأكد العتباني في تصريحات له أنه تحمس لتقديم "رمضان جانا" بتوزيع مختلف لأنها واحدة من أبرز أغاني رمضان القديمة التي تخطف القلوب بمجرد سماعها.. وهي من كلمات الشاعر حسين طنطاوي ولحنها محمود الشريف، وغناها بصوته العذب المطرب الراحل محمد عبدالمطلب، والأن تم تقديمها من خلال الميني البوم بتوزيع مختلف وجديد بنفس روح الأغنية التى عاشت في وجدان اجيال لسنوات عديدة.

وأضاف: كما أن الأدعية في الألبوم الجديد تتناسب مع الحالة الروحانية في شهر رمضان الكريم، واقوم بتقديم هذا اللون الغنائي بشكل مختلف.

يشار إلي أن المطرب و الملحن أحمد العتباني طرح موخرا أغنيات أول اهتمامه، وبقينا لبعض، و ألف قصة و شارك بألحانه في يوم الشهيد، و كذلك في احتفالات نصر ٦ أكتوبر.

لون مختلف أحمد العتباني منصات الموسيقي