29 مارس 2024 12:18 19 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
أخبار وتقارير

طارق عبد العزيز مهنأ الرئيس السيسي: إنجازتكم حُفرت في سجلات التاريخ

بوابة الكلمة

تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ، بمناسبة حلول رأس السنة الميلاديه ،مؤكدا بأننا نبدأ عاما جديداً يتجدد فية العهد بين الرئيس وشعبه ، وكلنا ثقة وأمل في إستكمال مسيرة النجاحات التي تتحقق يوم بعد يوم ، مؤكداً بأن التحديات تحولت الي إنجازات بفضل استراتيجيه الرئيس الوطنيه.

واضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن القاصي والداني شهد بما تحقق من إنجازات من الدلتا للصعيد ، وترجمتها نواياكم وإرادتكم الصادقه في العبور بالوطن إلي آفاق جديدة ، فاقت الخيال ، لتحفر إنجازتكم مكانها الراسخ بحروف من نور ، في سجلات التاريخ وعزفت سيمفونيه رائعة عنوانها حب الوطن .

واضاف عبد العزيز بأن لغة الأرقام لاتكذب والتنميه والخير الذي عم القري والريف في صعيد مصر والدلتا لاتكذبه العيون ، وبات لوحه فنيه رائعه ، نقشت بعرق وكفاح المصريين وبرؤية ثاقبة من قائد عظيم بسط الأمن والامان والتنميه الصناعيه والزراعية في بلاده لتكون منهج وأسلوب حياة .

وطالب عبد العزيز المصريين بالتكاتف خلف القيادة السياسيه في معركة التنميه والبناء ، وكذلك إعلاء قيم المجتمع المصري ، ودعم معركة الوعي للحفاظ على الوطن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

طارق عبد العزيز مهنأ الرئيس السيسي إنجازتكم حُفرت سجلات التاريخ