29 مارس 2024 00:03 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ترانزيت المطار

وزراء التخطيط والشباب والطيران يشهدون تخريج دفعة الحاصلين علي الماجستير المهني والأكاديمي

بوابة الكلمة

شهد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والسيد محمد منار وزير الطيران المدني ،اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة الحاصلين علي الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي من معهد التخطيط القومي دفعة الدكتور كمال الجنزوري.

حضر الاحتفالية الدكتور علاء زهران مدير معهد التخطيط القومي، والدكتور خالد عطية نائب رئيس المعهد للدراسات العليا، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وأعضاء هيئة التدريس بمعهد التخطيط القومي، والحاصلين علي درجتي الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تقديره لوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، رئيس مجلس إدارة معهد التخطيط القومي علي ما تبذله من جهود لتنمية مهارات شباب العاملين بالجهاز الإداري للدولة من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة.

قال الدكتور أشرف صبحي:"نتضافر ونتعاون جميعاً من أجل تنمية مهارات الشباب العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والشباب العاملين في مختلف المؤسسات وما نراه من شباب الخريجين من الحاصلين علي ماجستير مهني وأكاديمي وخريجي برنامج جامعة اسلسكا، كل ذلك يُنبئ بمستقبل قوي وواعد لمصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

أكد الوزير علي الاهتمام بالاستثمار فى العنصر البشري من حيث تنمية مهارات وقدرات الشباب، وتحقيق تطلعاتهم وإعدادهم لمختلف المناصب القيادية تماشياً مع سياسة القيادة السياسية التى ترتكز على تمكين الشباب فى مختلف المجالات.

قدم الدكتور أشرف صبحي خالص التهنئة لجميع الشباب خريجي دفعة الدكتور كمال الجنزوري، متمنياً لهم التوفيق والسداد فى حياتهم العملية المقبلة بما يعود بالنفع والتقدم للبلاد.

وزراء التخطيط والشباب –والطيران يشهدون تخريج دفعة الحاصلين علي الماجستي ر المهني والأكاديمي