18 أبريل 2024 14:11 9 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية من ذئاب الجبل

بوابة الكلمة


اقتنص الفريق الأول لنادى الزمالك ثلاث نقاط غالية بعد الفوزعلى نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

شهد الشوط ظغطاً مكثفاً من الزمالك على فريق المقاولون، وفى الدقيقة 6 حصل أحمد مجدى لاعب المقاولون على البطاقة الصفراء بسبب تدخل عنيف على إمام عاشور، وفى الدقيقة 8 كاد رزاق سيسيه أن يسجل هدف التقدم للزمالك بعد تمريرة سحرية من أشرف بن شرقى داخل منطقة الجزاء، إلا إن الشيمى نجح فى انقاذ مرماه واخراج الكرة من على خط المرمى.

وبعد مرور أول 15 دقيقة، بدأ المقاولون يسيطر على مجريات المباراة وشن بعض الهجمات الخطرة على مرمى محمد عواد، وفى الدقيقة 24 كاد أشرف بن شرقى أن يمر من دفاع ذئاب الجبل لتهديد مرمى أبو السعود إلا إنه لم ينجح.

ومرر حازم إمام عرضية نموذجية من الجبهة اليمنى فى الدقيقة 28 سددها عمر السعيد بضربة رأس إلا إن محمد سمير لاعب المقاولون أنقذ الموقف وحول الكرة لضربة ركنية.

وبدا الشوط الثانى بالضغط الزملكاوى واستمر حتى أسفر عن هدف فى الدقيقة 61 بقدم مصطفى فتحى بعد هجمة ماراثونية انتهت بشوطة قوية فى مرمى محمد عواد حارس المقاولون العرب.

وأكد الزمالك تقدمه فى الدقيقة 75 بقدم اللاعب المغربى محمد أونجم الذى أحرز الهدف الثانى ليتقدم الزمالك بهدفين لـ لا شىء.

وفى الدقيقة 91 يقلص لاعب المقاولون محمد سالم الفارق ليضع هدف المقاولون الأول.

وشهدت الدقيقة 93 طرد حسن الشامى لاعب المقالون بعد أن ضرب مصطفى فتحى بالكوع ولجأ الحكم إلى تقنية الفار لتأكد من ذلك.

تشكيل ذئاب الجبل كلاً من: محمود أبو السعود، باسم علي، محمد سمير، أحمد الشيمي، حسن الشامي، أحمد مجدي، عبد الله ياسين، عماد فتحي، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، جون أوكلي.

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم إمام .

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي، مصطفى فتحى، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد .

الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية من ذئاب الجبل