28 مارس 2024 14:10 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

فيديو| محافظ أسوان: الرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد (السبت يفتتح محور كلابشة)

بوابة الكلمة

 

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن المحافظة ستشهد عددا من الافتتاحات والمصانع الكبرى بأسوان حيث يشهد الرئيس السيسي افتتاح مشروعات في توشكى الجديدة وأسوان الجديدة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن ما يحدث في أسوان أمر مبدع ومبادرة حياة كريمة ستنقل المحافظة نقلة كبيرة مؤكدا أنه تم تنفيذ 823 مشروعا في أسوان.

وتابع محافظ أسوان : لدينا أكبر 3 محاور في أسوان وستنتهي مشكلات القرى بعد الانتهاء من مشروعات حياة كريمة والمحاور الثلاثة في أسوان تحقق نقلة نوعية كبيرة في الطرق .

وأوضح أن المحاور الثلاثة بأسوان تحقق التنمية المستدامة وتشجع على الإستثمار والتصدير مؤكدا أن الرئيس السيسي سيفتتح السبت المقبل محور كلابشة بأسوان.

وأكد عطية أن حجم الطرق التى يتم تنفيذها بأسوان الآن لم تحدث من قبل والرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد منذ توليه المسئولية وتم تشغيل 27 مصنعا جديدا بالمنطقة الصناعية.

وأوضح أن المنطقة الصناعية الجديدة ستحقق استثمارات كبيرة لأسوان وتضم المشروعات المتوسطة والصغيرة وتوفر 15 ألف فرصة عمل بأسوان .

وأشار محافظ أسوان أنه تم تنفيذ 823 مشروعا بأسوان بتكلفة تتجاوز 18 مليار جنيه وتم الإنتهاء من إنشاء المراكز التكنولوجية للتحول الرقمي بأسوان وتم تفعيل العديد من التطبيقات التكنولوجية لخدمة المواطنين بأسوان.

فيديو| محافظ أسوان الرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد (السبت يفتتح محور كلابشة)