الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

شاهد.. جمال مبارك يحمل نعش والده خلال تشييع جثمانه

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 12:59 م
جريدة الكلمة
طباعة

عرض الإعلامى احمد موسى، خلال برنامج " على مسؤوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" لحظة  دخول جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، إلى داخل مسجد المشير طنطاوى، وشارك فى حمل النعش نجله جمال مبارك، وهتف المشيعون العديد من الهتافات قائلين: "لا إله إلا الله، مبارك حبيب الله"، و" مع السلامة يا ريس".

وأكد الإعلامى أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيتقدم الجنازة وسيشع الرئيس الراحل إلى مثواه الأخير، موضحًا أن نجلا الرئيس الراحل جمال وعلاء، وزوجته سوزان مبارك متواجدين اىن داخل مسجد المشير طنطاوى.

ووجه  موسى رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإقامة جنازة عسكرية للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، مضيفًا  تقدير واحترام للرئيس عبد الفتاح السيسى على موافقته إقامة جنازة عسكرية للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

وتابع أن الرئاسة والقوات المسلحة هى من تتولى التجهيزات للجنازة العسكرية منذ مساء الأمس، بمسجد المشير طنطاوى للتم المراسم على أعلى مستوى.

 ويشهد اليوم الأربعاء بدء إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ91 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الى ان تنحى عنالحكم في 11 فبراير 2011.

ads
ads