السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

وفاة حسني مبارك.. قادة الخليج يشاركون في جنازة الرئيس الأسبق.. تفاصيل

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 07:44 م
جريدة الكلمة
طباعة

شارك أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية، متابعيه عبر حساب الصحيفة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نعيا للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك عقب إعلان وفاته اليوم، الثلاثاء، عن عمر 92 عاما.
وغرد أحمد الجارالله "قادة الخليج سيحضرون جنازة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الرجل الذي عرفوا نقاءه وعروبته وعرفوا نصحه النقي شعوب المنطقة ستودعه بالدموع والدعاء".
وأردف في نعيه الرئيس الأسبق حسني مبارك "الكويت تتذكر ما فعل لها أيام غزو العراق للكويت، رحل الرجل بعد أن أكد قضاء مصر براءة أبنائه جمال وعلاء من دعاوى الفاسدين إخوان الشياطين".
ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011.
قاده الخليج سيحضرون جنازه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الرجل الذي عرفوا نقاءه وعروبته وعرفوا نصحه النقي شعوب المنطقه ستودعه بالدموع والدعاء الكويت تتذكر مافعل لها عند أيام غزو العراق للكويت رحل الرجل بعد أن أكد قضاء مصر براءه أبناءه جمال وعلاء من دعاوي الفاسدين إخوان الشياطين
ads
ads