الأربعاء 01 أبريل 2020 الموافق 08 شعبان 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار
محمد مخلوف
محمد مخلوف

محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد

السبت 22/فبراير/2020 - 12:46 م
طباعة

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، فعل رجال الزمالك ما كان يعتقده كثيرين مستحيلا وتوجوا بلقبين للسوبر في أسبوع واحد بل خلال 6 أيام فقط، الأول السوبر الأفريقي الجمعة الماضية في عيد الحب على حساب نادي الترجي التونسي في قطر، والثانية على الغريم التقليدي النادي الأهلي في الإمارات وتحديدا داخل مدينة أبو ظبي، وعلى وجه الدقة ملعب الشيخ "محمد بن زايد" نجل مؤسس دولة الراحل الشيخ "زايد آل نهيان".

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، 6 أيام فقط احتاجها أبطال الزمالك ليتوجوا ناديهم الأبيض بلقب بطل أبطال أفريقيا، وبطل أبطال مصر، وختامها كان مسك بالتتويج على ملعب "محمد بن زايد" الذي أصبح كلمة السر وتيمة فوز نادي الزمالك بلقبين للسوبر المصري من أصل 4 أقيموا في الإمارات، حيث ذهب اللقبين الآخرين إلى النادي الأهلي في ملعب "ستاد هزاع بن زايد".

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، أصبح ملعب ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات الشقيقة "وش الخير" على نادي الزمالك، وذلك عقب تتويج أبطال مدرسة الفن والهندسة باللقب الثاني لهم على نفس الملعب "محمد بن زايد" بعد عام 2016 التي أحرزها الزمالك أيضا على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح أيضا.

 

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، تتويج نادي الزمالك بلقبين على ملعب "ستاد محمد بن زايد" تحديدا يبعث رسالة ورمز أنه نادي الوطنية والكرامة وضد الإرهاب، وفي النهاية يظل الزمالك البطل رمز من الرموز القوة والبطولة في الوطن العربي، والشيخ محمد بن زايد رمز الخير والسلام في الوطن العربي.

ads
ads
ads
ads
ads