السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

طفل يتمنى الموت بسبب التنمر ويطلب من والدته قتله

الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:48 ص
جريدة الكلمة
طباعة


جهل بعض الآباء ينعكس في تربيتهم لأولادهم، فقلة الوعي وعدم تنبيه الطفل من صغره لما يصح قوله وما لا يصح، يلقي به في دائرة من التنمر وعدم احترام الآخر وعدم تقبل اختلافه أو فهم حالته.

 

وقع طلب غريب من طفل أسترالي قزم يبلغ من العمر 9 سنوات فقط على والدته «يرقة بايلس» كالصاعقة، عندما سألها أن تعطيه حبل لينتحر وينهي حياته بسبب تنمر زملائه عليه.

 

أصيبت في لعبة قبل عامين.. أمريكية تقاضي شركة ديزني بمبلغ تعويض ضخم

يعاني الطفل من "التقزم" وهو الأمر الذي عرضه للسخرية والتنمر من زملائه في المدرسة، بل ومارس بعضهم البلطجة عليه لتخويفه، مما دفع الطفل للتفكير في قتل نفسه.

 

 كانت عيني الطفل كوادن تفيضان بالدموع حين أخبر أمه: "أعطني حبلًا، أريد أن أقتل نفسي"، وأضاف الصبي متألمًا: "أريد فقط أن أطعن قلبي ... أريد أن يقتلني أحدهم" وفقًا لصحيفة مترو.

 

وفي الفيديو تقول والدته: "لقد أخذت ابني للتو من المدرسة، ورأيت حلقة البلطجة التي أثارها التلاميذ من حوله، حيث شاهدت تلميذًا يكبس يده على رأس كوادن ويسخر من طوله".

 
وأضافت: 'أريد أن يعرف الناس مقدار ما تؤلمنا هذه الأفعال كأسرة"، وقد تعاطف المستخدمين مع الطفل وتمت مشاركة المنشور أكثر من 134 ألف مرة وحظى باهتمام أكبر النجوم في دوري الرجبي الوطني الأسترالي.