الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

بعد واقعة الطيار الموقوف.. أبرز مواقف استفزازية لـ محمد رمضان

الخميس 13/فبراير/2020 - 01:55 م
جريدة الكلمة
طباعة

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له على مواقع التواصل الإجتماعى وهو يرتدى زى مريض تم تحضيره لعملية جراحية، وعلق عليها:"الطبيب اللى صورنى اوقفوه عن العمل".
آثار التعليق ردود فعل رافضه لموقف "رمضان" الذى نشر هذه الصورة مستهجنًا على موقف الطيار،أشرف أبو اليسر، الذى خرج على وسائل السوشيال ميديا منذ يومين، منددا بموقف الفنان الذى تسبب فى إيقافه عن عمله.
وترصد "الكلمة" مواقف استفزازية لمحمد رمضان
يدمر مستقبل طيار
فى أكتوبر الماضى، نشر صورة وفيديو له من داخل قمرة قيادة أحدى الطائرات التابعة لشركة طيران خاصة، الأمر الذى تسبب فى إيقاف قائدها عن العمل وتهديد مستقبله.
وكتب رمضان على الفيديو قائلا: " أول مرة أسوق الطيارة"، ودخل إلى غرفة قيادة الطائرة، وجلس بجوار الكابتن.
أبو اليسر يكذب رمضان
منذ عدة أيام مضت قام الطيار، اشرف أبو اليسر، قائد الطائرة بنشر فيديو له يؤكد من خلاله تخلى الفنان عنه بعدما أوهمه بقدرته على حل المشكلة من خلال أتصاله بمسئولين كبار تربطه بهم علاقة قوية.
وأوضح أبو اليسر أنه لم يلقى من الفنان سوى كل تجاهل وعدم أهتمام بمشكلته بعدما تسبب فى ضياع مستقبله، مشيرا إلى إنه سمح بألتقاط الصورة من داخل كبينة الطائرة بعدما وعده الفنان بأنها صورة تذكارية لأبنه.
مزاعم رمضان
بعد تصريحات الطيار اشرف ابو اليسر عن تخلى رمضان عنه،قام الاخير بالخروج على الجماهير من خلال فيديو نشره على وسائل التواصل الإجتماعى يدعى أن الطيار طلب منه تعويض 9 مليون جنيه ونصف وطالب تحكيم الجمهور فى هذا الأمر.
ورفض الطيار هذا الكلام ما آثار موجة غضب واستهجان من الجماهير ضد محمد رمضان، وتعاطف مع الطيار المفصول.
صورة عارية
فى آواخر نوفمبر من العام الماضى، نشر الفنان محمد رمضان على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جديدة له بطريقة "السيلفي" بدا خلالها عاري الجسد.
آثار الأمر موجة من الأستفزاز بين متابعى وسائل التواصل الإجتماعى واعتبره الكثيرون أنه موقف مستفز من فنان بات يستهين بكل شئ.
ويستفز محمد رمضان بهذه النوعية من الصور؛ كثير من منتقديه الذين يعترضون على ظهوره عاريا، خاصة في حفلاته الغنائية التي تستقطب عددا كبيرا من الشباب.
محمد رمضان مطرب
استفز محمد رمضان ملايين المتابعيين بعدما أحيى حفلا فى أحدى المدن الساحلية، وسجد على خشبة المسرح، تبعه حفل آخر فى المملكة العربية السعودية وهو يرتدى ملابس تكشف ما تحتها، كذلك طريقة تصميم الاستعراض أعتبره البعض تعالى من رمضان كونه جاء محمولا على الأعناق.
يستعرض بسياراته
استفز رمضان المتابعين لوسائل السوشيال ميديا لاستعراضه سيارات يمتلكها، كان آخرها نشره فيديو بجوار سياراته الجديدة على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وهى تحمل شعار "نمبر وان" قائلا: واحدة من عربياتى ".
وما زال الفنان المثير للأستفزاز مستمرا فى نشطاته الفنية وسط أصوات تطالب بتدخل الدولة لإبعاده عن الساحة كونه يروج لأعمال عنف.
ads