الأربعاء 01 أبريل 2020 الموافق 08 شعبان 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

هذا موعد الاحتفال.. 7 معلومات عن ألبوم عمرو دياب «سهران»

الخميس 13/فبراير/2020 - 01:45 م
جريدة الكلمة
طباعة

تصدر ألبوم عمرو دياب تريند محركات البحث فور طرحه بدقائق، الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون عن تفاصيل أكثر عن ألبوم عمرو دياب "سهران"، الذي حمل عدة مفاجآت، خاصة أنه طرحه بعد طول انتظار.
وترصد "الكلمة" أبرز المعلومات عن ألبوم عمرو دياب "سهران".
- ألبوم "سهران" يضم 14 أغنية ما بين الرومانسي والمقسوم، وتطرحه شركة "ناي" التي يمتلكها عمرو دياب.
- تضمن الألبوم 5 أغانٍ من تأليف الشاعر تامر حسين، كما يشارك الشعراء أيمن بهجت قمر، صابر كمال، بهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين في التأليف.
- طرح عمرو دياب من ألبوم "سهران"، 3 أغانٍ في البرومو التشويقي للأغاني "عم الطبيب"، "هيعيش يفتكرني"، "ويا روقانك".
- يشارك رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، في ألبوم عمرو دياب الجديد بـ3 أغنيات، جميعها من ألحان عمرو مصطفى.
- يتضمن الألبوم 5 أغنيات تأليف الشاعر تامر حسين.
- الألبوم سيكون الأضخم من حيث عدد الموزعين، إذ يشارك نادر حمدي، أسامة الهندي، طارق مدكور، ورامي سمير في توزيع الأغنيات، كما يتعاون عمرو دياب في الألبوم، للمرة الأولى، مع الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور.
- من المقرر أن يحتفل عمرو دياب بإطلاق الألبوم من خلال حفلين الأول يوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى ثاني حفلات الألبوم يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بالمنارة في التجمع الخامس.
يذكر أن ألبوم عمرو دياب "سهران"، انتظره جمهوره كثيرًا، خاصة أن عمرو دياب لم يطرح في موسم الصيف ألبومًا كاملًا، بل اكتفى بطرح عدد من الأغاني السنجل فقط.
وحرص عمرو خلال الفترة الماضية على الترويج للألبوم، سواء بطرح بروموهات للأغاني أو بتقديم كوبليهات من أغاني الألبوم في حفلاته.
مفاجأة عمرو دياب في ألبوم «سهران»
وفور طرح عمرو دياب الألبوم الخاص به بدقائق، سرعان ما تصدر محركات البحث، حيث احتفل به جميع متابعيه، مشيدين بأغنياته التي تضمنها الألبوم، والتي بلغت 14 أغنية متنوعة، وكانت المفاجأة الكبرى لهم في الألبوم ظهور ابنته معه وغنائها، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الهضبة ابنته في الغناء، الأمر الذي جعل العديد يتحدثون عن مفاجآته لهم في كل مرة يخرج فيها بألبوم خاص به.
كانت أول أغنية طرحها الهضبة عمرو دياب هي أغنية "عم الطبيب"، التي نالت إعجاب جمهوره وسمعها ملايين في فترة وجيزة.
ads