الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

بعد تصدر التريند.. يسرا تقود أرخص سيارة في مصر

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 07:30 م
جريدة الكلمة
طباعة

تصدرت الفنانة يسرا تريند جوجل اليوم الجمعة بعد مشاركتها في افتتاح فعاليات الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تم افتتاحه يوم الأربعاء الماضي، وهي المرة الثانية التي تتصدر فيها مؤشر البحث خلال أسابيع.
وقالت الفنانة يسرا إنها سعيدة بمشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، موضحة أن تكريمها الأخير من أعظم التكريمات التي كرمتها من قبل.
وأضافت خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41 بدار الأوبرا، أن عرض الأعمال الفنية للعرب بالطريقة الصحيحة يعطي إيجابية للفنان خاصة بعد التكريم.
وأشارت إلى أن المخرج شريف عرفة شخصية فريدة من نوعها ليس لها مثيل خرج من مدرسته عملاقة، موضحة أنها شاركت مع شريف عرفة 3 أفلام وتعتبر أهم الأعمال في حياتها الفنية والسينما المصرية وهم الارهاب والكباب وطيور الظلام والمنسي.
وتابعت: «من عشقي للسينما زوغت من المدرسة»، مضيفة أن فيلم «خلي بالك من زوزو» من الأفلام أفضل أفلام من وجهة نظرها في تاريخ السينما، وبسبب هذا الفيلم هربت من المدرسة لتشاهده في السينما.
كانت يسرا تصدرت تريند جوجل منذ أسابيع أيضا بعد تداول صورة لها داخل سيارة ميني كار وهي سيارة صغيرة الحجم وستقوم وزارة الإنتاج الحربي بإنتاجها وسيكون أسعارها مميزة ورخيصة.
وظهرت صور كثيرة للفنانة يسرا وهى تقود هذه السيارة التي وصفت بأرخص سيارة في مصر، بعد أن أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الوزارة ستنتج "عربات ميني كار" تكفي الأسرة المصرية، وأن سعرها سيكون في متناول الجميع، مضيفا: "هي صغيرة ولكن ستكفي الأسرة، وستسير لمسافة جيدة دون الحاجة لإعادة الشحن"
ads
ads