الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

غيبوبة.. فجر السعيد تكشف عن تطور جديد في حالتها الصحية بعد نجاتها من الموت

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 06:26 م
جريدة الكلمة
طباعة

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن صورة جديدة بصحبة الفنانة أحلام أثناء رحلة علاجها وسفرها بطائرة خاصة لتلقى العلاج بباريس، حيث ظهرت وهي ترقد على السرير، وتحاول الأخيرة أن تسعفها وتتابع درجة حرارتها.
وعلقت فجر السعيد على الصورة، "في لحظة غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا الى باريس لنبدأ مرحلة العلاج كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت.. شكرًا أحلام".
وكانت فجر السعيد كشفت عن تفاصيل مرضها وإجرائها عملية جراحية بالخارج أمس والتى استغرقت 8 ساعات متواصلة.
وقالت فجر السعيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، "الحمدلله حمد الشاكرين بفضل الله سبحانه ثم دعائكم ثم شطارة الدكتور Alexander RAULT ربي نجاني مما كنت فيه وبديت مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى الحياة المعتادة من جديد.. العملية التي أجريتها ليست سهلة. إنها عملية كبرى استمرت أكثر من 8 ساعات. خذوني من الغرفة الساعه 12 توقيت باريس ورجعوني الغرفة 12 بالليل توقيت باريس .. الدكتورAlexander RAULT يقول العملية الأولى كانت To Save Live لأن وضعي الصحي كان سيئا جدًا، وهناك غرغرينا في الأمعاء وتسمم بالدم وجرثومة".
وأضافت فجر السعيد "يقول الدكتور Alexander RAULT العملية الأولى خذيتها على عاتقي ومسئوليتي وأعلم أنها مخاطرة، لكن كان لابد من إنقاذ حياتي وبعدها جلست في العناية المركزة شهرا كاملا، ثم خرجت إلى غرفة ملاحظة تحت رقابة الطاقم الطبي لأني حتى تلك اللحظة لم أستطع التحرك فقط يدي تتحرك قليلًا.. استمريت في غرفة الملاحظة شهرين وبعد مرور 3 شهور على العملية الأولى في باريس تم تحديد العملية الـ 2 بعد إراحة الأمعاء كلها في 3 أشهر، وحاولت خلال هالفترة اضغط على نفسي في العلاج الطبيعي للعوده للمشي، وكنت أخذ في اليوم 3 حصص مع الدكتور محمد قنجراوي لإعادة تأهيل العضلات والأوتار المتوقفة"
ads
ads