الأربعاء 05 أغسطس 2020 الموافق 15 ذو الحجة 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

هانى شاكر يتوعد حمو بيكا:"ما فعله بلطجة وسنتقدم ببلاغ ضده" ..فيديو

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 09:41 م
جريدة الكلمة
طباعة
قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الشئون القانونية بالنقابة قامت بتحرير محضر ضد حمو بيكا بعد تهديده لنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة، لافتًا إلى أن حمو بيكا أطلق هاشتاج يدعو خلاله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض، وتابع: "إحنا موجودين ولن نسمح بأي تطاول أو محاولة لتشوية الفن المصرى.. دى بلطجة بمنتهى البساطة"
وأضاف "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "TEN"، قائلاً: "أنا حزين على المستوى الذي وصلنا له فى التعامل مع بعضنا البعض، فينبغى أن نكون نتحلى بالأدب والأخلاق".
وتابع، أن الدولة فيها قانون وقضاه محترمين، ونائب عام مثال ونموذج للحق، وما قام به حمو بيكا بلطجة، وهو لا يصلح للغناء، موضحًا أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسوف تقوم النقابة بتقديم بلاغ ضده للنائب العام غدًا، مشددًا على أن ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول، متسائلًا: "هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف بهذا الشكل، لا اعتقد أن الدولة تصمت على ذلك؟.
وشدد "شاكر"، على أن نقابة المهن الموسيقية سوف تتصدى بكل حزم لأى تجاوز ، وتابع:"واقفين بكل حزم ولن نسمح بأى تجاوز أو تشوية صورة الفن المصرى كون صورته كبيرة جداً، وتسمى القاهرة بهليود الشرق"، مشدداً على أنه أخرج "بيكا"، من السجن قبل ذلك "لأنه صعب عليا"

ads
ads