الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

محمد صلاح في مهمة تاريخية مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد اليوم

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:50 ص
جريدة الكلمة
طباعة

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر لتعميق جراح مانشستر يونايتد في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما في الخامسة والنصف مساء الاحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ظل الدوافع التي يمتلكها كلاً منهما لتحقيق الفوز، حيث يسعى اليونايتد لحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث حقق الفوز في اثنتين فقط من مبارياته الـ13 التي خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، فيما يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز التاسع على التوالي لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

 

وحقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها في المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسي القياسي الذي فاز في أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

 

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتالياً في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد".

 

وأعلن نادى مانشستر يونايتد غياب الثنائى دى خيا وبول بوجبا عن المشاركة فى مباراة ليفربول المرتقبة، فيما يستعيد الفريق لجهود الثنائى أرون وان بيساكا وأنتونى مارسيال، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح بسبب الاصابة.

ads
ads
ads