الأحد 27 سبتمبر 2020 الموافق 10 صفر 1442
دار العالمية للصحافة

منة فضالى تستعد لتصوير "ماكو".. تفاصيل

السبت 19/أكتوبر/2019 - 09:49 ص
جريدة الكلمة
طباعة

تستعد الفنانة منة فضالى تصوير أولى مشاهدها فى فيلم "ماكو" خلال الأسبوع الحالى، مع أحد الممثلين الأتراك، حيث تكون معظم مشاهدها بالفيلم أمامه.

وخضعت منة مؤخرا لعدد من التدريبات القاسية على لعبة "الكيك بوكسنج" بقيادة المدرب عمر بوبو، وذلك استعدادا لدورها فى فيلم "ماكو"، والذى يحمل العديد من المشاهد الصعبة، على حد قولها.

العمل بطولة الفنانة بسمة، ناهد السباعى، منة فضالى، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه.

"ماكو" هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكان ملىء بالذكريات.

يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل"، وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع، والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار، ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

وشاركت منة فضالى مؤخرا فى بطولة مسلسل "قيد عائلى" وجسدت من خلاله زوجة تعيش فى غربة عن زوجها لفترة طويلة، وتضطر إلى تربية أولاده، وتتحمل غياب الرجل لفترات طويلة وحققت نجاحا كبيرا من خلال الدور.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

ads
ads