الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

مدرب اف سي مصر في حوار خاص للكلمة: لدي طموحات عديدة ونخطط لتطوير الاداء

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:00 ص
جريدة الكلمة
طباعة


يعد عبدالناصر محمد من الشباب الذين لديهم الطموح الكبير فى اللحاق بركب المديرين الفنيين المشاركين فى وضع اسمهم ضمن خريطة كرة القدم المصرية، لما لديه من قدرة فى تحقيق نتائج ايجابية مع نادى اف سى مصر الصاعد حديثا الى الممتاز لاول مرة فى تاريخه منذ انشاء النادى عام 2009,  لما يمتلكه من شخصيه قوية عسكرية وطموح كبير لتحقيق الذات الشخصي الذى يستحقه بالتأكيد.

 هو لاعب دولى وهداف قدير منذ أن بدأ بالكروم السكندري وحصد لقب هداف الدوري ولفت إليه الأنظار بشدة، وانضم لصفوف المقاولون العرب ليلفت نظر الجنرال محمود الجوهري ويقوم بضمه لكتيبة المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم ببوركينافاسو 1998، وشارك مع بقية زملائهِ، بالحصول على لقب البطولة أنذاك، وأيضاً مشاركاته في بطولة العالم العسكرية ككابتن للمنتخب، والحصول على لقب البطولة عدة مرات متتالية فى سابقة نادرة لفريق جماعي مصري في بطولات العالم.

وحاور موقع الكلمة، عبدالناصر محمد للوقوف على النتائج الناجحه التي حققها مع اف سي مصر، والى نص الحوار:-
كيف قبلت مهمه تدريب اف سى مصر ؟

علاقتى بادارة نادى اف سى مصر ممتازه، عندما تقدم الكابتن اسامه نبية باستقالته من تدريب الفريق لاسباب اعلن عنها من قبل، اتصل بى احد المسئولين من النادى لتولى مهمة تدريب الفريق خلفا لاسامه نبية، ولم تكن هذه هى المرة الاولى التى اتولى تدريب الفريق كنت معهم فى  دورى القسم الثانى، قلبت ان اخوض مغامرة حديده، وانا اعشق ذلك النادى واعتبر نفسى من ابنائه.

هل تم السؤال عن اسباب رحيل كابتن اسامه نبية؟

لا لم اسئل فى تلك الامور الشخصية، الكابتن اسامه نبيه وضح اسباب رحيلة عن الفريق من قبل، وانا قبل التحدى والمدرب لابد ان يغامر ويضع بصمته على الفريق الذى يقوده.

طموحات عبد الناصر محمد مع نادى مصر؟

لدى طموحات عديده اننا نستمر بنفس الاداء والقتال داخل ارض الملعب فى كل مباراة يخوضها الفريق فى بطولة الدورى لكى نضع انفسنا فى موقع متميز بجدول الدورى الممتاز ، وقد حصلنا على نقطتين من ثلاثة مبارايات ودى حاجه قليلة جدا بالنسبه لعدد المبارايات، ونخطط فى المرحله القادمه تطوير الاداء للبقاء فى الممتاز ، وعلاج الاخطاء واستغلال الفرص.

استعداد الفريق لمباراة الزمالك؟

 هى مباراة متكافئه استعدنا بشكل مميز لمباراة الزمالك والجميع اشاد بالاداء اللاعبين ظهرو بشكل رائع ونفذو التعليمات داخل الملعب، اضعنا العديد من الفرص وكذلك الزمالك، كنت متوقع ان نادى الزمالك سيبدء المبارة ضامن الفوز ، ونقلت ذلك للاعبين، وكنا مركزين اووى داخل الملعب، لكن الزمالك كان يفكر فى مباراة الاهلى القادمة، ربنا كرمنا وكان ينقصنا التوفيق .

من هم اللاعبين المميزين داخل الفريق ؟

هناك بعض من اللاعبين المميزين داخل صفوف الفريق امثال عبد الرحمن تريكه لاعب موهب واداء داخل الملعب رائع وانا هشتغل على بعض اللاعبين الفترة القادمه ليظهرو افضل مالديهم من امكانيات التى يحتاجها الفريق خلال الفترة القادمة.

اسباب رحيلك عن نادى طنطا ؟

انا قررت الرحيل عن نادى طنطا بس وجود مشاكل ماديه اثرت على أداء الفريق، وكان المجهود المبذول مع الفريق بيضع بسبب المشاكل المتواجده داخل النادى ، وانا تربطنى علاقه جيده مع مجلس ادارة السيد البدوى برئاسة فايز العريبى.

 شايف مدرب مصرى افضل ام الاجنبى لقيادة المنتخب ؟

المدرب افضل من الأجنبى لانه على درايه كامله باللاعبين، ويعرف طبيعه اللاعب المصرى  ولديه انتماء لبلده والرغبه والقاتل من اجل تحقيق حلم الشعب المصرى ، واختيار الكابتن حسام البدرى لتولى مهمه تدريب المنتخب الوطنى اختيار موفق، لديه شخصية قويه مع اللاعبين ولديه تكتيك متميز يستطيع تحقيق امال وطموحات الشعب المصرى ورجع المنتخب لمناصات التتويج الافريقى مره اخرى.

تحب تقول ايه للنجم المصرى محمد صلاح ؟

 محمد صلاح  ضرب كل الأرقام لأي لاعب مصري، ولا يوجد لاعب يتفوق عليه، حيث أصبح أسطورة مصر في الوقت الحالي، وأتمنى أنه يستمر بنفس الأداء لأن الأصعب هو الاستمرار على نفس الأداء أو التطوير، حتى يصبح أحسن لاعب في العالم.

مين افضل مدرب فى الموسم الماضى ؟

من وجهة نظرى الكابتن ايهاب جلال وضع بصمته مع النادى المصرى، وهو من المدربين المتميزين ، وايضا مدرب الزمالك السابق جروس غير من اداء الفريق خلال فترة توليه المهمه وحصل معهم على بطولة الكونفدراليه لااول مره فى تاريخ النادى.

من هو أفضل مدافع فى الدورى المصرى الموسم الماضى ؟

محمود علاء مدافع نادى الزمالك قدم موسم رائع وكان من هدافى الدورى الممتاز .
احسن خط وسط فى الدورى ؟
لا خلاف عن طارق حامد للاعب الزمالك الحالى.

افضل صانع العاب فى الدورى ؟

أفضل صانع ألعاب في مصر خلال الفترة السابقة هو عبدالله السعيد، ولا يوجد بديل له .

افضل مهاجم فى الدورى الموسم الماضى ؟

احمد على مهاجم المقاولون سابقا وبيراميدز  حاليا ,

اخسن حارس فى الموسم الماضى ؟

 أفضل حارس حالياً هو محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، حيث أنه ظهر بشكل رائع مع الفريق خلال فترة الماضية.
ads