الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأول 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

تعرف على بطاقة " بنك مصر " للشباب " BM "

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:37 ص
جريدة الكلمة
طباعة


 بنـك مصـر يصدر مـن خـلال فـروعـه الـمنتشرة بكـافـة أنحاء الجمهورية بطاقات BM للشباب فالبطاقة تصدر على حساب توفير ، مما يعنى أن الشاب حامل البطاقة يحصل على عائد نظير ما يستطيع ادخاره من مبالغ مودعة بالبطاقة ، و ذلك يخلق بداخله الإحساس بأهمية الادخار .

 

كما أن من خلال هذه البطاقة يستطيع التعامل بسهولة على حسابه في أي وقت و بأي مكان ، حيث أن تلك البطاقات تتميز بالقبول العالمي و التسوق بها من خلال كافة المنافذ التجارية محليًا و دولياً .

 

* استخدامات البطاقة  :

 

- التسوق بالبطاقة لدى كافة المنافذ التجارية بجميع أنحاء العالم ( متاجر – مطاعم فنادق ...... و غيرها ) باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة .

 

- السحـب النقدي من جميـع آلات الصراف الآلي ATM المنتشرة بجميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة يومياً و هذا باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة .

 

- السحب النقدي من داخل جميع فروع بنك مصر خلال أوقات العمل الرسمية و على مدار 24 ساعة يومياً من خلال مكاتب البنك السياحية المتواجدة بالعديد من الفنادق و المطارات ،  و هذا باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة .

 

- الحصول على كافة الخدمات المقدمة من شركة فورى للمدفوعات ( سداد فواتير - شحن رصيد ... ) من خلال آلات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر .

 

* مميزات متعددة توفرها البطاقة  :

 

- عندما يتم إصدار بطاقة بنك مصر للشباب سوف يتم فتح حساب توفير يحصل حامل البطاقة من خلاله على عائد دوري .

 

- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الآلي ATM على مدار 24 ساعة يومياً .

 

- مدة صلاحية البطاقة خمس سنوات .

 

- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري المجانية online Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الإنترنت www.bannquemisr.com.eg

 

- إنشاء الرقم السري الخاص بالبطاقة من آلات ATM بنك مصر .

 

* شروط الحصول على البطاقة  :

 

- أن يكون عمر المتقدم للحصول على البطاقة الأصلية لا يقل عن 16 عاما .

 

 

* المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة  :

 

- صورة بطاقة الرقم القومى و تكون سارية .

ads