الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

يونس المصري يجتمع مع شركات مصرللطيران

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 08:46 م
جريدة الكلمة
طباعة
عقد وزير الطيران المدني يونس المصري اجتماعا مع الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة في إطار الاجتماعات الدورية التى يعقدها للوقوف على آخر المستجدات ونتائج الأعمال والمراجعات المالية داخل الهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني.
تم خلال الاجتماع عرض ومراجعة القوائم والحسابات المالية للشركة القابضة وشركاتها التابعة عن شهري يوليو وأغسطس الماضيين وأوضحت الأرقام تحقيق نتائج مرضية وإيجابية في ميزانيات جميع الشركات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي خاصة وانه قد تم البدء في تفعيل مشروع إعادة هيكلة ودمج بعض شركات مصر للطيران الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تعظيم الايرادات وترشيد النفقات وأظهر نتائج طيبه وملموسة.
وحث الوزير جميع القيادات على ضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل وكذا الاستمرار في تطوير المعدات والمنشآت والاهتمام بالعنصر البشري وتدريبه وتأهيله لتحسين مستوى الأداء بما يتواكب مع النمو المستمر الذى تشهده صناعة النقل الجوى والعمل على مضاعفه أسطول الشركة خلال الفترة القادمة لكي يتناسب مع حجم ومكانة الشركة الوطنية مصرللطيران على المستويين الاقليمي والعالمي.
وطالب الوزير بمواصلة العمل على تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين للوصول إلى أعلى درجات المنافسة العالمية.
ads
ads
ads
ads
ads