الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

ليفربول في مهمة الحفاظ على الصدارة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 14/سبتمبر/2019 - 11:04 ص
جريدة الكلمة
طباعة

 

 

فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري " محمد صلاح " يستضيف نظيره نيوكاسل يونايتد ، اليوم السبت ، و هذا في تمام الواحدة و النصف ظهراً ، على ملعب " أنفيلد " ،  و ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج " .

 

حيث أن ليفربول في مواجهة اليوم أمام نيوكاسل ، يتطلع لتحقيق الفوز الخامس على التوالي ، و هذا من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج ، آملًا في التتويج بلقب هذا الموسم ، بعدما خسره في الموسم الماضي ، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه البطل مانشستر سيتي .

 

و يسعى " محمد صلاح " لمواصلة تألقه مع ليفربول ، و استعادة ذاكرة الأهداف بعدما غاب عن التسجيل في مباراة بيرنلي الأخيرة .

 

و قد قاد " محمد صلاح " فريقه ليفربول نحو الفوز في جميع الجولات الماضية أمام نورويتش سيتي ، و ساوثهامبتون ، و آرسنال ، و بيرنلي ، على الترتيب .

 

كما أن محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر أغسطس الماضي ، و ذلك بعد أيام قليلة من فوزه بجائزة أفضل هدف في الشهر ذاته .

 

حيث يفتقد ليفربول في مباراة اليوم ، لخدمات الثنائي "  أليسون بيكر و نابي كيتا " و هذا بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً .

 

فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي ، برصيد 12 نقطة ، متفوقاً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة ، و ذلك بعد مرور 4 جولات فقط من البريميرليج .

 

حيث اليوم سوف يلتقي أيضاً ، فريق مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي ، و فريق توتنهام هوتسبير مع كريستال بالاس ، و فريق ولفرهامبتون مع تشيلسي ، و فريق برايتون مع بيرنلي ، و فريق شيفيلد يونايتد مع ساوثهامبتون ، و فريق نورويتش سيتي مع مانشستر سيتي ، في ضمن منافسات الجولة ذاتها .

ads
ads