الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار
طارق مرتضى
طارق مرتضى

هانى شاكر وطموح الموسيقيين

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 10:36 م
طباعة
 النجاح الساحق للفنان هانى شاكر نقيب للموسيقيين للمرة الثانية على التوالي ومجلس إدارته اعتبره البعض رداً للجميل لأمير الغناء العربى مقابل الإنجازات التى قدمها ومجلسه للموسيقيين عبر السنوات الأربعة المنقضية والتى لم تشهدها النقابة من قبل بالأرقام. وحقق هاني شاكر ٢٤ مليون جنيه ودائع. 

بنكية وعشرة ملايين جنيه حساب جارى إضافة إلى مشروع علاج هو الأفضل فى تاريخ النقابة ،وتتحمل النقابة ٧٥ % من قيمة العلاج وارتفاع سقف العلاج للعضو من ألفين جنبه إلى ٢٥ ألف جنيه وزيادة المعاشات خمس مرات ليصل إلى قرابه ٨٠٠ جنيهاً مع إقرار زيادة ١٠ % نصف سنوية، إلى جانب تسليم مشروع الإسكان بمدينه السادس من أكتوبر والذى كان متوقفاً لأكثر من عشرة أعوام كما قام هانى شاكر ومجلس إدارته بشراء مقرات للفروع والمحافظات لتكون بمثابة أصول ثابتة تضاف لممتلكات النقابة والأسرة الموسيقية وقرارات كثيرة وإنحازات أكثر يصعب حصرها فى سطور مهما كان طول وكبر المقال. 

وهنا لابد من التوقف قليلاً فمن خلال متابعتى لهذه الإنجازات والأحداث عن قرب، اعتقد أن الموسيقيين لم يخرجوا وراء هانى شاكر ومجلسه فى الانتخابات السابقة لرد الجميل فقط بالعكس كان هناك إصراراً قوياً من الأسرة الموسيقية لنجاح شاكر ومجلسه وهنا اعتبرها البعض رد الجميل وأنا اعتبرها رد الجميل وطمع من والشارع الموسيقى فى إنجازات أكثر وأكبر خلال الفترة الجديدة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads