الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

ما لا تعرفه عن امرأة برج الأسد

السبت 20/يوليه/2019 - 01:28 ص
جريدة الكلمة
سلمي نبيل
طباعة

امرأة برج الأسد امرأة ذكية، قوية الشخصية، صريحة في آرائها ومواقفها، ومبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها، ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور.

امرأة برج الأسد والحب

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة. الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه وهي ذات قلب حنون.

امرأة برج الأسد والعمل

 تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوما، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.

امرأة برج الأسد والأصدقاء

امرأة برج الأسد طيبة القلب، واجتماعية، ولديها الكثير من الأصدقاء والشيء الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

تاريخ برج الأسد: ٢٣ يوليو - ٢٢ أغسطس وهو من لأبراج النارية، والأبراج التي التي تتوافق مع برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو والأبراج التي لا تتوافق مع برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت.

مميزات برج الأسد: طيب القلب، متفائل، لديه حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد: أناني، متسلطـ، غير صبور، متعجرف، يحب الامتلاك

شعارهم في الحياة: "أنا سأفعل إذا أنا موجود"، و"أعطني الحب وإلا سأموت"، و "ما تراه هو ما تحصل عليه".