السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

«هايبرديست»تبرم شراكة مع بيلكو نتوركس لتوزيع حلولها في جميع أنحاء غرب وشرق أفريقيا

الإثنين 13/مايو/2019 - 11:18 ص
جريدة الكلمة
وكالات
طباعة

أعلنت شركة "هايبرديست"، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية ذات القيمة المضافة،التي تتخذمن دبي مقراً رئيسياً لها، عن إبرامها شراكة استراتيجية مع شركة "بيلكو"في مناطق غرب وشرق أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال سانتوش سانساري، المدير العام لشركة "هايبرديست": "يسعدنا جداً أن نعقد هذه الشراكة مع ’بيلكو‘، التي تعدّ واحدة منالشركات الرائدة فيمجال التكنولوجيات الأمنية في العالم. وتشكّل ’بيلكو‘ إضافة ثمينة إلى حافظةشركائنا المتنامية باستمرار".

"بيلكو" من "شنايدر إلكتريك" هي شركة رائدة متخصصة في تقديم حلول وخدمات المراقبة بالفيديو المتكاملة، بما في ذلك الكاميرات وأنظمة التسجيل والإدارة والبرمجيات والخدمات.

هذا وقدّمساقب خان، مدير شؤون الأعمال في "هايبرديست"، وصفاً لحلول "بيلكو". وقال: "تقدم ’بيلكو‘ مجموعة واسعة من الخيارات عبر مختلف القطاعات مثل النفط والغاز، والخدمات المصرفية والمالية، والمطارات، وغيرها. فعلى سبيل المثال، يعد النفط والغاز أحدالقطاعات الرئيسية حيث يتسم الأمن بأهمية قصوى، وتُعتبر أيضاًمن أهمالبنى التحتية لدينا. ولسوء الحظ، هذا يجعل من هذه القطاعاتأيضاً أهدافاًجاذبة لمحاولات التخريب والإرهاب والاحتجاجاتوالغزوات الأخرى".

ويضيف شارحاً وجهة نظره: "بالتالي، يحتاج قطاع النفط والغاز إلى حلّ أمني يتولى أتمتة المراقبة وتحديد عوامل التهديد على طول المحيط وداخل المباني الخارجية، كما يقوم بإخطار إدارة الأمن في حال وقوع حادثة تتطلب استجابة فورية. وتساهم المجموعة الواسعة من منتجات ’بيلكو‘ مثل ’فيديو إكسبرت في إم إس‘ و’إكستراليس آدبرو إنتروجن ترايس‘ في الحفاظ على البنية التحتية الحيوية بمأمن من الأفراد غير المصرح لهم في جميعالبيئات ومهما كانتالظروف المناخية".

يذكر أن "هايبرديست"هي موزع رائد للحلول التكنولوجية في أسواق وقطاعات تطبيقية متعددة. وتتبوأ الشركة الآن مكانة قوية وراسخة في الشرق الأوسط، وخاصة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة،بالإضافة إلى خططهاللتوسع بشكل أكبر في أفريقيا، وقد استحوذت على العديد من العلامات التجارية الرائدة في السوق على غرار "بيلكو".

وفي معرض حديثه عن الشراكة المبرمة،قال سانتوش: "يعيد سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ابتكار نفسه على نحو متواصل. ومع استمرارقطاع التكنولوجيا بالنموّ، تواجه الشركات في المنطقة الكثير من التحديات التي تتطلب حلولًا جديدة ومبتكرة. واستشرافاًمنّا للمستقبل، ستصبح التكنولوجيا المبتكرة في صميم نهج الأعمال متعدد الأوجه الذي سنعتمده. وتتمثل استراتيجيتنا في التركيز على ’الحلول الجديدة والمبتكرة‘الخاصةبالعلامات التجارية الراسخة في السوق. ونهدف أيضاً إلىتعزيزوجود هذه المنتجات في الشرق الأوسط وإفريقيا وتوزيع المزيد منها في أسواق مختلفة".

ads