السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

«تيسير عبد الفتاح»:رجل أعمال يتبرع بـ12 جهاز طبي لمستشفي الواحات البحرية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:09 م
سامح النقيب
طباعة
رجل أعمال يتبرع بـ12
رجل أعمال يتبرع بـ12 جهاز طبي لمستشفي الواحات البحرية

يقول تيسير عبد الفتاح، وكيل الوزارة رئيس مركز الواحات البحرية، أن مستشفي الواحات في ظل تكاتف الأيدي تشهد نقلة نوعية رائدة، ملموسة من خلال تبرعات رجال الأعمال والمجتمع المدني، وفي ظل مشاركة واسعة للمجتمع المدني ومشاركة رجال الأعمال، لتقديم خدمة طبية متكاملة لأهالي الواحات، رافقه خلال الجولة صبري شاكر سكرتير المركز، ومحمد عبيد مدير المتابعة الميدانية.

أكد عبد الفتاح علي أنه تم قبول 12 جهاز طبي لمستشفي الواحات من الحاج احمد عبد الرحيم وأولاده من أعضاء مجلس إدارة المستشفي، موضحاً إن الأجهزة عبارة عن جهاز( سونار) وعدد(5) مونتور و(4) أجهزة ضغط الدم وعدد 2 جهاز رسم قلب وذك لخدمة قسم العناية المركزة وقسم الطوارئ.

أكد رئيس مجلس المدينة، على ضرورة المشاركة المجتمعية وتكاتف الجميع حكومة ومواطنين للارتقاء بكافة الخدمات وخاصة المنظومة الطبية، بالواحات البحرية من خلال تقديم الدعم للمنشآت الصحية والمستشفي ،ولتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، قائلاً :"إن تلك المساهمات تؤدي إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من المستشفى للمرضى والمترددين عليها".

ومن ناحيته أكد شريف وحيد مدير المستشفي، أنه تم استلام الأجهزة من المتبرع وفحصها، مشيراً إلى أن المستشفي ترحب بجميع أشكال المشاركة المجتمعية لدعم منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات الصحة، خاصة مجال الخدمة الطبية باعتبارها أولوية قصوى.

وتقدم رئيس مركز المدينة، ومدير مستشفي الواحات بالشكر والتقدير للمتبرع ولكل من ساهم فى التبرع لخدمة المرضى، مناشد المواطنين بضرورة المشاركة فى النهوض بالخدمة الطبية.

ومن ناحية أخري حرص رئيس المركز علي تفقد آخر تطورات قسم الطوارئ والوقوف علي ما تم انجازه بقسم الطوارئ، موضحاً أن نسبة الانجاز وتتعدي ال85%، مشدداً في قوله لمقاول العمل بسرعة الانتهاء من العمل والالتزام بالمعايير المطلوبة.

الكلمات المفتاحية

ads