الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

ننشر بيان نقابة الصحفيين تجاه الصيادلة

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 08:23 م
نقيب الصحفيين
نقيب الصحفيين
نيازي مصطفى
طباعة
دعت نقابة الصحفيين جميع الزملاء لمقاطعة أخبار نقابة الصيادلة، وكل ما يتعلق بالنقابة من أنشطة وانتخابات ومرشحين، في كافة الصحف والمواقع الإخبارية، لحين انتهاء التحقيقات، وانتزاع حقوق الزملاء الصحفيين المعتدي عليهم أدبيًا وماديًا.

كما أدان مجلس النقابة، برئاسة الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، الاعتداء على مجموعة من الصحفيين، خلال أدائهم مهام عملهم، في تغطية فعاليات تلقى أوراق المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة، أمس.

وقال بيان مجلس النقابة، اليوم الثلاثاء إن هذه الجريمة لن تمر دون حساب كل من تورط فيها، بالاعتداء أو التحريض، أو توفير الحماية للمعتدين، مؤكدة أنها في سبيل ذلك، تدعم أعضاءها في جميع الإجراءات القانونية، التي اتُخذت لحفظ حقوقهم.

وأضافت النقابة أنها ساندت أعضاءها منذ اللحظة الأولى لوقوع الاعتداء، بتواجد عضوين بالمجلس ومحامي النقابة جوار زملائهم في كل الإجراءات القانونية، كما تلقى نقيب الصحفيين، اتصالًا من نقيب الصيادلة، أعرب خلاله عن اعتذاره عما حدث، وشروعه في بدء إجراءات التحقيق الداخلي، للوقوف على المتسبب في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وشددت النقابة على أنها ستتصدى لكل من يظن للحظة، أن بإمكانه الاعتداء على حق صحفي دون عقاب، ومن ثم ستوفر النقابة كل سبل الدعم القانوني، والنقابي لأعضائها، حتى انتزاع حقهم من المعتدين.
ads
ads