الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
عن المؤسسة

بيراميدز يكثف مفاوضاته لخطف أشرف بن شرقي

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:45 م
جريدة الكلمة
طباعة

 

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم أن نادى بيراميدز يكثف مفاوضاته مع أشرف بن شرقى لاعب الزمالك من أجل التعاقد معه عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء مع نهاية الموسم المقبل.

 

وقالت صحيفة هسبورت المغربية، إن هناك رغبة من نادى بيراميدز لتقديم عرض مغرٍ لأشرف بن شرقى وضمه إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة المغربية أن إدارة بيراميدز تسعى لاستغلال أزمة بن شرقى مع إدارة الأبيض لمحاولة التوصل لاتفاق مع وكيل أعماله من أجل عدم التجديد مع الزمالك.

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الزمالك تكثف هى الأخرى مجهوداتها من أجل التوصل لاتفاق نهائى مع أشرف بن شرقى لتمديد عقده فى الأيام المقبلة، مضيفة أنه تم عقد عدة جلسات مع وكيل أعمال اللاعب وكيل أعمال اللاعب، وتوصل الطرفان إلى اتفاق على جل التفاصيل المتعلقة بالعقد الجديد ولكن يتبقى بعض التفاصيل الخاصة بالمقابل المادى لم تحسم بعد.

 

وأشارت إلى أن سبب الخلاف بين إدارة الزمالك وبن شرقى يعود إلى رغبة الأخير فى وضع شرط جزائى يصل إلى نصف مليون دولار، وهو ما ترفضه الإدارة البيضاء.

 

ويحق لأشرف بن شرقى التوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل، لأن عقده سينتهى بنهاية الموسم المقبل، أى قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع “القلعة البيضاء، دون الرجوع إلى إدارة النادى، ما يثير مخاوفهم ويفرض عليهم التوصل إلى حل قبل توقيع اللاعب لأى ناد آخر.

 

يشار إلى أن جماهير نادى الزمالك تضغط بشكل كبير على إدارة النادى لتمديد مقام بن شرقي، الذى يعتبر من أبرز اللاعبين داخل النادي

ads