الإثنين 19 أبريل 2021 الموافق 07 رمضان 1442
عن المؤسسة

سيد بدرى: «موكب المومياوات الملكية».. مشهد ملكى أثبت للعالم عراقة وعظمة الدولة المصرية

الأحد 04/أبريل/2021 - 01:01 م
جريدة الكلمة
طباعة

 

 

أعرب الكاتب الصحفى سيد بدرى، عن سعادته من المشهد الراقى الذى استطاعت الدولة بأجهزتها تنفيذه على أكمل وجه لموكب نقل المومياوات الملكية فى مصر، إلى المتحف القومى للحضارة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد الكاتب الصحفى سيد بدرى، أن الدولة قدمت للعالم نموذج كبير وعظيم من الإبداع والفن الراقى لتاريخنا وحضارتنا التى تمتد إلى آلاف السنين.

 

وأوضح الكاتب الصحفى سيد بدرى، أن الموكب المهيب للمومياوات الملكية الذي أثبت للعالم عراقة وعظمة وأصالة الدولة المصرية في مشهد ملكي إمتزج فيه الماضي والحاضر.

 

وأضاف الكاتب الصحفى سيد بدرى، أن نجاح القائمين على التنظيم على نقل الحدث التاريخى عبرت قنوات ووكالات العالم على الهواء مباشرة، هو فى حد ذاته دعاية سياحية مجانية لمصر، مؤكدا أنه سيجذب عددا كبيرا من السائحين فى دول العالم المختلفة لزيارة مصر والتمتع بحضارتها العظيمة.

 

واختتم، الكاتب الصحفى سيد بدرى، مقدما الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المشهد الرائع لنقل المومياوات الملكية، مما جعل مصر حديث العالم أجمع.

 

كما هنأ الكاتب الصحفى سيد بدرى ، الشعب المصرى العظيم والدولة المصرية بكافة أجهزتها التى شاركت فى هذا الحدث على النجاح الباهر الذى حققوه مما جعلهم يفتخروا بمصريتهم وبما تم من إنجاز.

ads