الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
عن المؤسسة دار النشر

فيديوهات وفلاشة وأسطوانة.. القصة الكاملة لطبيب الدقي المتحرش

الخميس 28/يناير/2021 - 02:28 م
جريدة الكلمة
طباعة

 

تصدرت قصة طبيب الدقي المتحرش محركات البحث في مصر، وذلك بعد أن انتشرت قصة قيام طبيب بالتحرش بالرجال ومحاولة ممارسة الشذوذ معهم وقام عدد من المجني عليهم بتحرير محضر ضده.

وقررت النيابة العامة بالجيزة أمس الأربعاء، بالتحفظ  على هاتف طبيب الأسنان الذي يُتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته.

ونسرد لكم القصة الكاملة لطبيب الدقي المتحرش.

قامت قوات الأمن في 25 يناير بالقاء القبض على طبيب اسنان في الدقي، وذلك بعدما أن تسلمت النيابة فلاشة وأسطوانة مدمجة من حسن أبو العينين محامى المجنى عليهم، تضمنت مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، حيث تحفظت عليها وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وكذا تشكيل لجنة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون للتأكد من صحة تلك الفيديوهات من عدمه، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة، وكذا عما إذا كان يمارس الشذوذ الجنسى من عدمه.

وعلى الفور تم توجيه المتهم بتلك الأدلة خلال جلسة التحقيق معه، التي استغرقت عدة ساعات، وثبت منها صحة أداة الاتهام المقدمة ضد المتهم أمام النيابة.

 وواجهت النيابة العامة، المتهم بأقوال المجني عليهم الأربعة، الذين أجمعوا على أن المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف، وأنه كان يتحسس العضو الذكري لكل منهم، بشكل متعمد، ثم طلب منهم مشاركته في ممارسة الشذوذ.

ونص البلاغ المتسبب فى حبس الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال  هو

وتضمن نص البلاغ الذى حققت النيابة العامة فيه التالى:

1- "عباس. أ"، يعمل سيناريست سينمائى وعضو نقابة المهن السينمائية.

2- "وائل. أ"، ويعمل رئيس مجلس إدارة شركة سياحة.

3- "تميم. ح"، مخرج إعلانات.

ضد

الدكتور "باسم. س" طبيب أسنان

تحفظت النيابة العامة بالجيزة، امس الأربعاء، على هاتف «ب.س»، طبيب الأسنان، المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته في منطقة الدقي.

وأمرت النيابة بإرسال الهاتف إلى مصلحة المساعدات الفنية لفحصه وتفريغ محتوياته، وعرضه على خبير بالإذاعة والتليفزيون لفحصها.

وأصدرت النيابة العامة، بيانًا بشأن تفاصيل التحقيقات مع الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال، وأمرت النيابة بحبس طبيب الأسنان، 4 أيام على ذمة اتهامه بهتك عرض رجال بالقوة.

كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فني ضدّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة امتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ads
ads