الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
عن المؤسسة دار النشر

المستشار أحمد عزت مناع أمينا عاما لمجلس النواب

الأربعاء 13/يناير/2021 - 09:14 م
جريدة الكلمة
طباعة
قرر المجلس الخاص بمجلس الدولة، "أعلي سلطة مالية وإدارية" ندب المستشار أحمد عزت مناع نائب رئيس مجلس الدولة أمينًا عامًا جديدًا لمجلس النواب بعد موافقة المجلس الخاص لمجلس الدولة على ندبه كليًا خلفًا للمستشار محمود فوزى.
وكان المستشار أحمد مناع يشغل سابقًا مدير مركز الدراسات القضائية بمجلس الدولة خلال عام ٢٠١٧/ ٢٠١٨
وكانت قد قررت هيئة مكتب مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الموافقة على الاعتذار المقدم من المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، اليوم، الأربعاء، عن عدم الاستمرار في مهام منصبه.
وتقدمت هيئة مكتب المجلس بالشكر والتقدير للأمين العام السابق على المجهود الذي بذله خلال ترؤسه للأمانة العامة لمجلس النواب.
وكان المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه، للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إيمانًا منه بأن لكل ادارة متطلباتها في ضوء أهدافها التي وضعتها لنفسها.
جاء ذلك فى خطاب رسمي تقدم به للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، مؤكدًا أنه يفسح المجال لرئيس مجلس النواب الجديد، لاختيار فريق عمله الجديد، مهنئا المستشار حنفي بثقة نواب الشعب الذين حملوه أمانة قيادة المؤسسة التشريعية العريقة، في هذه المرحلة الدقيقة من مراحل العمل الوطني، وهي مسئولية جسيمة هو أهل لها.
ads
ads