الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
دار العالمية للصحافة

رئيس البرلمان العربي يؤكد وقوف البرلمان العربي مع الجمهورية التونسية في مواجهة الجماعات الإرهابية

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 04:21 م
جريدة الكلمة
طباعة

أدان الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي رئيس البرلمان العربى العملية الإرهابية الجبانة التى استهدفت عناصر الأمن التونسى صباح اليوم الأحد في مدينة سوسة الساحلية في شرق البلاد والتي ادت إلى استشهاد أحد عناصر الأمن التونسي وإصابة آخر، وتمكنت قوات الأمن بقتل ثلاثة من العناصر الإرهابية.

وقد شدد رئيس البرلمان العربي على أن هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة في فرض الأمن والاستقرار والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه للجمهورية التونسية رئيساً وبرلماناً وحكومةً وشعباً في شهيد هذا العمل الإرهابي الجبان، متمنياً الشفاء العاجل للمصاب. 

وأكدَّ رئيس البرلمان العربي علي تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية التونسية في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للعناصر الإرهابية المتطرفة،.

فيما عبر  عن تثمين البرلمان العربي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لحماية أمن تونس والحفاظ على استقراره، وسلامة أراضيه.

ads