الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
دار العالمية للصحافة

بعد تصدرها مواع التوصل.. أزمات فى حياة هالة صدقى

السبت 22/أغسطس/2020 - 11:22 ص
جريدة الكلمة
طباعة

تصدرت الفنانة الكبيرة هالة صدقي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب انتشار فيديو يوضح عمق الخلافات بينها وبين زوجها.

 

أقام الزوج قضية إنكار نسب، فكتبت هالة على صفحتها عبر "فيسبوك": "لما أب يتخلي عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضى على مستقبلهم الرياضى وفِى الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِى الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

 

لم تكن الأزمة هى الأولى في حياة هالة صدقي، ونقدم لكم عدة أزمات تعرضت لها:

 

الزيجة الأولي

 

لم تكن زيجة سعيدة مثل ما أشيع عنها بل أدت إلي تغيير مذهبها.. تزوجت الفنانة الكبيرة من رجل الأعمال "مجدي وليم" لينتهى زواجهما بعد أيام معدودة برفع دعوى قضائية لاستحالة العيشة معًا، ولكن لم تكن المشكلة في القضاء، بل فى الكنيسة التى ترفض الطلاق، لذلك اضطرت الفنانة لتغيير مذهبها من الأرثوذكسية إلي السيريائية، ورفعت دعوى خلع لتستمر خمس سنوات بالمحاكم لتحصل على حكم نهائي في عام 2006، وفى 2007 تعطي الكنيسة تصريحًا لها بالزواج مرة أخرى.

 

الزيجة الثانية

تزوجت هالة من رجل الأعمال سامح سامى زكريا بعد قصة حب، أنجبت منه مريم ويوسف، وفي حفل سبوع ابنها أصيبت بشلل بالعصب السابع ما نتج عنه اكتئابها ودخولها في حالة نفسية، لتزداد خلافاتها مع زوجها حتى بعد هجرته للولايات المتحددة، وانتهى زواجهما 2018، بعد ما تفاقمت المشاكل أكثر حتى بعد الانفصال لترفع قضية ضده، ولكن لم ترد وقتها الإفصاح عن سبب المشاكل لوسائل الإعلام، خوفًا على مشاعر طفليها.

 

تفاجأت الفنانة بفيديو لمحام يؤكد أن طليقها يتهمها بالاستيلاء على أمواله من خلال توكيل عام قام به الزوج خلال فترة سفره للولايات المتحددة مدعيًا أن هالة صدقي استغلت التوكيل وباعت قطعة أرض بـ60 مليون جنيه.

 

وقال سامح سامي زكريا طليقها إن الفنانة قامت ببيع الأرض التي تبلغ قيمتها 60 مليون جنيه، وأعلن مؤخرًا أنها قامت بوضع بويضات لسيدة أخرى من أجل الإنجاب، وطالب بسرعة التحقيق في الأمر وعمل تحليل DNA للتأكد من نسب أطفاله، موضحًا أنها تطالب بنفقة ليس لها الحق فيها وما زالت الخلافات قائمة بين الطرفين.

ads