الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
دار العالمية للصحافة

آخرها العدد«٢٩٤»... جريدة الكلمة تعلن عن توقف إصداراتها الورقية بدءاً من الغد

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 08:32 م
جريدة الكلمة
طباعة


أعلنت جريدة الكلمة عن توقف إصدارتها الورقية المتمثلة في جريدة" الكلمة"، ومجلة "طلع النهار"، لحين توفيق الأوضاع؛ اتساقًا مع القرارات واللوائح والأوضاع المستجدة.
 يأتى ذلك حرصًا على السير دائمًا في ركاب القوانين والقرارات المنظمة في كل الميادين؛ وبمبادرة منا، مؤكدين أن أحدًا لم يطلب منا التوقف عن الصدور، وأن ذلك التوقف لم يكن إلا تأكيدًا على الرغبة في أن نكون ـ كما بدأنا دائمًا ـ في الصفوف الأمامية الساعية والمشددة على ضرورة مواكبة المستجدات مما يهدف ـ حتمًا ـ للصالح العام وخير الجميع..
ويؤكد مجلس ادارة تحرير جريدة الكلمة أنه بدأناها حبًا، وكرّسناها حربًا.. بدأناها حبًا في الكلمة الصادقة.. التوعية بكل ما يدور في ـ ضد الوطن ـ في الخفاء.. والتنوير في مواجهة قوى الشر والظلام.. بدأناها بحثًا عن الحق ولا شيء سواه.
وكرسناها حربًا، بل حروبًا في صفوف بلدنا.. وجيشنا الوطني العظيم، وشعبنا الحبيب في ظل قيادته الرشيدة ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، طائعين غير مكلّفين، أو متكلفين.. تكفلنا بمواجهة الفساد والفاسدين.. ساندنا ـ ومازلنا ـ كل مدافع عن السلام.. ساعٍ إلى الخير..
واليوم.. بعد مرور ستة أعوام كاملة على ميلاد جريدة "الكلمة"، في ٢٠١٤، يبدو أنه آن للمحارب المحب أن يستريح، دون أن نتخلى عن دورنا الذي عاهدنا الله، ثم قارئنا الكريم، على استكماله في التوعية التنوير والبحث عن الحقيقة والتغطية اللحظية للحدث ونقل الخبر من مصدره من خلال موقعنا الإلكتروني.
حفظ الله مصر وجيشها وشعبها الأبي الآمن الأمين.


ads
ads