الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الثاني 1442
دار العالمية للصحافة

اخرها باتون ساليه.. مواقف كوميدية تصدر فيها «حمو بيكا» التريند

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 03:14 م
جريدة الكلمة
طباعة
تصدر هاشتاج «باتون ساليه»، اليوم، تريند محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد فشل مطرب المهرجانات حمو بيكا في نطق اسمه، فكان أحد الأشخاص يقف بجانبه ليقول عبارة "باتون ساليه بالسمسم هات"، حيث كررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسميم هات" على الرغم من التنبيه من قبل الحاضرين.
تفاصيل تصدر حمو بيكا مؤشرات جوجل بسبب "باتون ساليه"
وترصد"الكلمة" مواقف طريفة للفنان حمو بيكا

"سڤن آب"
سخر الفنان رامز جلال من نطق مطرب المهرجانات حمو بيكا للغة الإنجليزية، وذلك بعد فشل الأخير في النطق الصحيح لماركة التيشيرت الذي كان يرتديه خلال ظهوره في حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي" في رمضان الماضي.
وانتقد كذلك رامز جلال الفهم الخاطئ لحمو بيكا لعبارة "”put him up وتلفظه بعبارة "Seven up".

"كورونا هتنتهي السبت"

تصدر أيضا بيكا التريند بعد قرارات رئيس الوزراء المصري بعودة الحياة تدريجيا وفتح المقاهي والمطاعم بنسبة 25%، بداية من السبت.

وعاد جمهور السوشيال ميديا وقتها لتداول فيديو قديم لمطرب المهرجانات حمو بيكا يقول فيه "كورونا هتنتهي يوم السبت"، حيث كان الحديث في الفيديو عن انتهاء الحظر، وتم تداول الفيديو بكثرة على السوشيال ميديا بشكل كوميدي، ورد عليهم قائلا: "صدقتوني".

"رمضان بيقلدنا"
قال بيكا في برنامج شيخ الحارة والجريئة: "محمد رمضان اللي بيقلدنا وهو ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء، وهاتوا لو هو مش ممثل وغنى مهرجانات ولا كان حد عرفه، والناس بتسمعه عشان هو كان ممثل محبوب"، ولاقى سخرية من مواقع التواصل الاجتماعي.