الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
دار العالمية للصحافة

"ادعم فرح مصطفى".. رواد تويتر يدعمون ضحية متحرش الجامعة الأمريكية

السبت 04/يوليه/2020 - 01:19 م
جريدة الكلمة
طباعة

أشعل هاشتاج "ادعم فرح مصطفى" موقع التدوين "تويتر"، حيث جاء في قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"، بعدما كتبت فرح على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ممكن الكلام ده يجيب ليا مشاكل بس أنا قررت هجيب حقي ومش هسكت ومعايا دلائل كتير علي كلامي، أحمد بسام زكي كان السبب الرئيسي فأني سافرت من مصر انا وأهلي، سكت كتير وكنت هفضل ساكتة بس ربك أراد حق كل واحدة دمرتها يرجع".

وقال أحد رواد تويتر: "لا أعلم إذا كانت فرح سترى هذه المشاركة أم لا لكني أريدها أن تعرف أننا جميعا خلفها، وأنها قوية"، بينما علق أحمد:" التحرش سببه ليس القلع والتعري بل نفس دنيئة تتعدى على حرمات الله.. ولكن مع ذلك السبب يأتي عامل حفاز motive وهو العري من فتاة.. جريئة تتعدى على حرمات الله وتخالف أوامره.. استقيموا يرحمكم الله".

واستمرت التعليقات الغاضبة بسبب هذا الشاب الذي هدم حياة الفتيات اللاتى اغتصبهن بحسب رواية إحداهن، وقال أحد رواد تويتر:" أكيد بدعمها وبدعم كل بنت تاخد حقها من أي كلب متحرش لحد ما البلد تنضف من الأشكال اللي بتتحرش واللي بتبرر".

وأضاف آخر:" أدعم فرح مصطفي في قضيتها ضد #المتحرش_أحمد_بسام_زكي.. وأحييها على شجاعتها، انتي مش بس هتجيبي حقك وحق كل الضحايا اللي ضحك عليهم، إنتي هتشجعي ستات كتير أنهم يتكلموا ومايسيبوش حقهم وهتساعدينا نتخلص من 1000 أحمد بسام زكي عايشين عادي معتمدين علي جهل المجتمع وذكوريته".

ads
ads