الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
دار العالمية للصحافة

بعد "سما ومودة وحنين "...القبض على "سوبر ماهر " داخل منزلة بشربين

الأحد 31/مايو/2020 - 02:39 م
جريدة الكلمة
طباعة


واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ضرباتها الناجحة ضد العناصر الإلكترونية التى تروج المحتوى المنافى للاداب والذى يسىء لصورة الدولة فى الداخل والخارج.

ونجحت  الاداره العامه لحمايه الآداب فى القبض على شاب يقوم بترويج فيديوهات ومقاطع بها كلام مخل ومنافى للآداب.

تعود الواقعة عندما تمكن ضباط البحث بالاداره العامه لحمايه الآداب بالاشتراك مع مباحث مركز شربين بالدقهلية  والجهات الامنيه المعنيه من تحديد  وضبط شاب يدعى أحمد م ا،  والشهير" بسوبر ماهر "بمحل إقامته باحدي قري مركز شربين وذلك لقيامه بإنشاء مواقع وحسابات الكترونيه يقدم من خلالها محتوى إباحي وخادش للحياء وترويج افكار شاذه داخل المجتمع خاصه بين أوساط الشباب من الجنسين ويصدر صوره سيئه عن المجتمع المصري خاصه في الخارج والتعدى على  قيم وأخلاقيات الاسره المصريه.
ودلت التحريات انة يتلقي مبالغ ماليه من المواقع الالكترونيه التي كانت تعاونه في رفع ونشر ذلك المحتوى الخادش لإحياء والذي يهدد قيم وأخلاقيات المجتمع المصري
 وتمكن رجال الامن من ضبط المتهم داخل منزله والأجهزة المستخدمه في تسجيل مقاطع الفديو التي يقوم بنشرها والأجهزة الالكترونيه المستخدمه في ذلك وبعرضة على النيابة امرت بحبسة 4  ايام على ذمه التحقيقات.
جدير بالذكر أن اجهزة الامن ألقت القبض خلال الفترة القليلة الماضية على عدد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى مسىء ومخل بالآداب ومنهم سما المصرى وحنين حسام ومودة الادهم ومنة عبد العزيز وغيرهم.
ads