الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادى الأولى 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الأهلي يسعى للمربع الذهبي على حساب سموحة والعميد يخشى صحوة المصري

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:47 ص
جيرالدو
جيرالدو
نيازي مصطفى
طباعة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم مباراته أمام  سموحة، وتحقيق نتيجة ايجابية، على إستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة، لمسابقة الدوري، في الخامسة عصر اليوم.

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، مارتن لاسارتي، اختار قائمة اللاعبين لمواجهة الفريق الساحلي، وفيتا كلوب الكونغولي، وضمت كلا من: في حراسة المرمى، شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي، وفي الدفاع، أيمن أشرف، محمد هاني، على معلول، كريم نيدفيد، محمود وحيد، ساليف كوليبالي، و محمد محمود، هشام محمد، إسلام محارب، عمرو السولية، أحمد حمودي، رمضان صبحي، ناصر ماهر، جيرالدو، محمد شريف، وليد سليمان، في الوسط، مروان محسن، في الهجوم.

يحتل  الأهلي المركز السادس، بـ ٢٤ نقطة، بينما يقع سموحة في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

على اصعيد أخر يخشى المدير الفني لفريق بيراميدز، حسام حسن، صحوة فريقة السابق، المصري البورسعيدي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة بالدوري الممتاز بإستاد الإسماعيلية، في السابعة والنصف مساء اليوم .

يسعى المصري بقيادة مديرة الفني، إيهاب جلال، للفوز بنقاط المباراة لتحسين موقعة داخل جدول ترتيب الدوري، خاصة وأن الفوز يصعد أبناء بورسعيد خمسة مراكز متقدمة عن مركزه الـ 14، برصيد 18 نقطة.

على الجانب الأخر يسعى حسام حسن فيسعى إلى استغلال نشوة الفوز في المباراة السابقة على حساب النادي الأهلي، والوصول للنقطة 36، والحفاظ على وصافة المسابقة، وتقليل الفارق بينة وبين الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة.

ads
ads