28 مارس 2024 11:27 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
اقتصاد

«أجيك للتطوير» تطرح المرحلة الثانية بمشروع IVY Residence وتطلق مشروع KENTRO ONE التجاري

بوابة الكلمة


افتتاح سنتر REGUS ضمن مبنى " PARAMOUNT BUSINESS COMPLEX" بالتعاون مع IWG العالمية 1 أكتوبر المقبل ليضاف إلى المراكز التي تديرها IWG في 30 دولة بالعالم

أيمن لويس رفلة: 600 مليون جنيه إجمالي استثمارات مشروع KENTRO

أطلقت شركة أجيلك للتطوير العقاري المرحلة الثانية بمشروع " IVY Residence" بمدينة الشروق، والتي تضم وحدات متنوعة ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس، كما أطلقت الشركة مشروع " KENTRO ONE" بالقاهرة الجديدة باستثمارات 600 مليون جنيه.
قال المهندس أيمن لويس رفلة، رئيس مجلس إدارة شركة أجيك للتطوير العقاري، إن مشروع " IVY Residence" يقع في مكان مميز بمدينة الشروق على طريق السويس مباشرة، وفي مقابل بوابة مدينتي، ويضم المشروع 320 شقة و70 فيلا بمساحات متنوعة، وتم انتهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى قبل 24 شهرًا من الموعد المحدد للتسليم للعملاء.
وأضاف، أن الشركة تركز على الالتزام بمواعيد التسليم للعملاء مع التنفيذ طبقا لأعلى معايير الجودة، وذلك بالتوازي مع إطلاق مراحل جديدة للعملاء، حيث انتهت الشركة من تشطيب بعض فيلات المرحلة الأولى بالمشروع وجارٍ ادخال المرافق لها، على أن يتم تسليمها في يناير المقبل.
وأشار إلى أنه سيتم طرح مجموعة من الفيلات والتاون هاوس للبيع بنظام التمويل العقاري بالمشروع، في يناير المقبل وذلك بالتعاون مع بنكي قناة السويس و QNB، لافتا إلى أهمية هذا النظام في تقليل الفجوة بين أسعار الوحدات والقدرة الشرائية للعملاء، كما أنه نظام يفيد المطور والعميل.
وكشف عن إطلاق مشروع " KENTRO ONE" بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بإجمالي مساحة 17600 متر مربع، وهو مشروع تجاري إداري باستثمارات 600 مليون جنيه، ويضم وحدات بمساحات متنوعة، ويبلغ إجمالي مساحة المسطحات التجارية 8600 متر مربع، وإجمالي مساحة المسطحات الإدارية 1600 متر مربع، وتبلغ مساحة مسطح الجراجات 7400 متر مربع.
وأوضح أنه من المتوقع بدء تنفيذ المشروع ديسمبر المقبل، على أن يبدأ تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي، وذلك في ضوء قوة الموقف المالي للشركة ووجود خطة تمويلية قوية لمشروعاتها.
وفي سياق متصل، كشف عن افتتاح مركز جديد للعلامة التجارية REGUS ضمن مبنى "PARAMOUNT BUSINESS COMPLEX" المملوك للشركة في منطقة شيراتون هليوبلس، وذلك بالشراكة مع IWG العالمية، ويضم المشروع 167 مساحة عمل وقاعات اجتماعات ومناطق خارجية، وتم تجهيز المشروع بأحدث التقنيات العالمية في مجال المكاتب الإدارية، وأعلى مستوى من الجودة والفخامة في التشطيبات المعمارية.
وقال يوسف نجيب، المدير الإقليمي ومدير المبيعات لشركة IWG بمصر، إن التعاون مع أجيك للتطوير العقاري في أحد مشروعاتها المميزة يضيف لسابقة أعمال وخبرات شركته، كما أن المشروع واعد ومميز في كافة تفاصيله من الموقع والتصميم الداخلي والأنشطة الداخلية بالمشروع، مشيرًا إلى أنه من المخطط الافتتاح الرسمي للمشروع مطلع أكتوبر المقبل.
وتابع أن هناك توجها قويا لهذا النوع من المشروعات والتي رغم وجود طلب كبير عليها إلا أن المعروض منها بالجودة والأنشطة المطلوبة قليل للغاية، وسيكون هذا التعاون مع البداية لتعاون مقبل مع شركة أجيلك للتطوير العقاري في مشروعات أخرى، وخاصة مع تميز الفكر التطويري والاستثماري للشركة.
وأشار إلى أن مجموعة IWG المالكة للعلامة التجارية REGUS تمتلك 120 مركز أعمال في 33 دولة، وتمتلك خبرة لأكثر من 30 عاما، وتتواجد في السوق المصري منذ 15 عاما بأكثر من 10 مراكز، مما يعكس حجم الخبرة العالمية التي تتمتع بها الشركة والتي ستضيفها على المشروع.

«أجيك للتطوير تطرح المرحلة الثانية بمشروع IVY Residence وتطلق مشروع KENTRO ONE التجاري