الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذو الحجة 1441
دار العالمية للصحافة

بروتوكول تعاون بين شركة مصر للسياحة والمعهد القومى للإدارة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 10:46 ص
جريدة الكلمة
طباعة

 

وقعت شركه مصر للسياحه  التابعه لوزارة قطاع الاعمال بروتوكول تعاون  مع المعهد القومى للاداره-الذراع التدريبي لوزاره التخطيط والمتابعه و الإصلاح الادارى  لتقديم الخدمات اللوجستيه و برامج سياحيه داخليه للوفود الرسميه المتدربه في المعهد والتي من شانها  تدعيم دور مصر في تدريب وتاهيل  القدرات البشريه ،ياتي هذا في اطار خطه  الدوله فى  الاصلاح الشامل للجهاز الإداري "رؤيه مصر٢٠٣٠" 

 وقع  البروتوكول سامح سعد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركه مصر للسياحه و د. شريفه شريف المدير ه التنفيذيه للمعهد وذلك بحضور د. عادلة  رجب رئيسه مجلس أداره الشركه الغير متفرغ

 وقد صرح سامح سعد انه دعما لدور المعهد القومي للاداره  في عمليه تطوير وتحسين قدرات العنصر البشري قد تم توقيع هذا البروتوكول للمشاركة فى  هذا الدور  الذى يحول الطاقه للبشريه إلى ثروه حقيقيه يمكن الاستفاده منها  بالشكل الامثل . واوضحت د. عادله رجب ان هذا البروتوكول تضمن عده محاور  رئيسيه منها تقديم الخدمات اللوجستيه لما تملكه الشركه من اكبر اسطول للنقل السياحى حديث كما يتم وضع برامج سياحيه خاصه للمعهد وذلك لاستحداث خطط تطوير و استثمار العنصر البشري المصرى.

كما اكدت د. شريفه إن توقيع البروتوكول مع شركة مصر للسياحه هو خطوه هامه نحو الإصلاح الادارى التى تسعى على تنفيذه وزاره التخطيط والمتابعه فى استراتيجيه التنميه المستدامه٢٠٣٠.

ads
ads
ads