الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأول 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

مع اقتراب موسم الحج..«محمدين» لقيادات الشركة:"لا تهاون في تدريب العاملين وتوعيتهم"

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 12:31 م
اجتماع رئيس شركة
اجتماع رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية
عصام الدين جاد - حنان موسى
طباعة

أكد المهندس مجدي محمدين، رئيس شركة الخدمات الأرضية، في اجتماعه مع قيادات الشركة لمتابعة الاستعدادات لموسم الحج والعمرة على توفير كافة الاحتياجات والمعدات لتقديم خدمه على أعلي مستوي ودون أي أخطاء، كما حدد مسئوليات لكل قياده كلاً في موقعة مع وجود جانب مشترك للجميع وهو التأكيد على تدريب العاملين وكفاءتهم مع توعيتهم بمهام الأعمال حتى نمنع الأخطاء.

يقول رئيس شركة الخدمات الأرضية، أنه لا معني لعمل واجتهاد دائم ومجهود يشار له بالبنان وتأتي واقعة واحدة تؤثر سلباً على سير المنظومة، وإستكمل أن التوعية الجيدة والمستمرة للعاملين هي التي تمنع الحوادث.

كما ناقش محمدين تنفيذ مخطط تصنيع عربات نقل الحقائب، ورفع كفاءة العربات القديمة لمواجهة حجم التشغيل المتوقع خلال المرحلة القادمة، موجهاً الشكر إلى العاملين القائمين على التصنيع داخل القاهرة وتجديد هذه المعدات داخل المحطات، وناقش أيضاً الإجراءات المتبقية للانتهاء من المبني الخاص بالعاملين من حيث احتياجاته من الأثاث.

مشدداً على ضرورة رفع كفاءة المحطات الداخلية مطالباً القيادات بعمل مخطط لذلك بالتتابع مع المحطات، لافتاً إلى أن العاملون يستحقون منا الاهتمام بهم واسم مصر للطيران يطالبنا بالسعي في هذا الاتجاه .

ألزم محمدين القيادات بمتابعة أنشطة المحطات كلُ في مجال عمله وأنه سيتابع تنفيذ ذلك بصفة أسبوعيه نحن نملك القدرة بفضل الله وشركتنا تستحق.

ads
ads
ads
ads
ads