الثلاثاء 23 يوليه 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

بـ 399 جنيه فقط .. تقدر تتابع أمم إفريقيا 2019

السبت 15/يونيو/2019 - 09:32 م
تايم سبورت
تايم سبورت
نيازي مصطفى
طباعة
تستطيع الجماهير المصرية متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو على على القنوات الارضية من خلال توافر أجهزة استقبال البث الأرضى الرقمى لدى الموزعين المعتمدين بمصر ومن السهل الحصول عليه حتي يتمكن المشاهد المصرى من متابعة البطولة فى منزله بدلا من تحكم بعض القنوات.

ومن مميزات جهاز الاستقبال الأرضي أنه فى متناول المواطن حيث يصل سعره الى 399 جنيه فقط وهو سعر رمزي مقابل الباقات التى وضعتها القنوات المشفرة لمشاهدة البطولة فقط والتى تقترب من الف جنيه بينما جهاز الاستقبال الأرضي بسعره سوف يستمر مع المواطن وليس توقيت البطولة فقط.

ولم تتوقف المميزات عند السعر فقط ولكن هناك مميزات فنية عديدة فى جهاز الاستقبال الارضي وهو من صناعة أوربية - هولندية بالاضافة الى ان قوة استقبال إشارة البث تصل الى 27 db ، وأيضا هناك سهولة فى تركيبه " plug& ply” “ ويقاوم عوامل التشويش على الارسال ولديه إمكانيات للاستقبال من 40 إلى 60 كم من محطة الإرسال بجودة عالية.

يحصل أى مشترى مع الجهاز على ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام بالاضافة الى 3:5 أمتار سلك مجانا للهوائى الداخلى ويقاوم تالعوامل الجوية المختلفة “ water proof" .

وهناك توفير أجهزة استقبال رقمى البث الأرضي للمسافات أكثر من 60 كم و حتي 80 كم بسعر 699 جنیة وهو ما يؤكد عدم صحة الشائعات التى تتردد عن ارتفاع اسعار هذا الجهاز لاستقبال البث الأرضي.
ads
ads