الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار
طارق مرتضى
طارق مرتضى

تركي آل الشيخ

الأحد 10/فبراير/2019 - 05:48 م
طباعة
تركى ال شيخ من هذا الرجل الذى  يتلاعب بمشاعرو مقدرات الجماهير المصريه سواء فى الرياضه وكره القدم او الفن والغناء هل هذا الرجل يعمل والدوله ترى ما يفعله ام يعمل والدوله لا تتابع هذه المهزله وعمليه الهدم الرياضى والفنى التى تتعرض له مصر فى صيغه بناء انه السم فى العسل.

هل هذا الرجل يعمل فى مصر ممثل عن المملكه العربيه السعوديه والمملكه توافق على افعلاله ام  يعمل طبقا لاهواءه الشخصيه انا لست ضد الاستثمار الرياضى او الفنى او اى نوع من انواع الاستثمار فى مصر.

انما اى استثمار يكون هدفه المكاسب الماديه صح ولا ايه يا ترى هل هناك احد يستطيع الاجابه على السؤال.

 ماذا جنى تركى ال شيخ من المليارت التى انفقها فى قطاع الاستثمار الرياضى او الفنى الاجابه ولا مليم.

وهنا وجب علبنا التوقف والتفكير بعمق اذا كان هذا هو حجم الانفاق الرهيب والربح يساوى صفر اذن هناك هدف او اهداف اخرى فى اجنده هذا الرجل اهداف اهم من الربح المادى ومع ذلك الكل يهرع اليه ويساعده بل يفخر  بالتعامل معه.

هنا  ظهرت رموز مصر الرياضيه والفنيه بمظهرلا يليق بهم لان هذا التركى كان اخره مشاهده هؤلاء الرموز عبر شاشات التلفزيون ليس الا عموما انا لا اشك لحظه فى وطنيه مرتضى منصور رغم خلافى معه انما فرطت منك اوى يا سياده المستشار انت تبتى فى منشأت داخل النادى بدولارات تركى ولا ترى انك تخسر.

الاهم وهى شعبيه نادى الزمالك النادى الثانى فى مصر بعد الاهلى عموما انا قولت ومازلت اقول الخاسر الاولهو تركى ال شيخ لانه لم يستطيع الدخول بين نسيج الشعب المصرى.

فقط اخشى ما اخشاه ان يتسبب هذا التركى فى الوقيعه بين الشعبين الشقيقين المصرى والسعودى لان تركى  نجح فى ملىء صدور الجماهير الاهلاويه وهى الاكثر فى مصر بالغضب والكراهيه لشخصه وهو فرحان كالاطفال باللعبه والعقلاء و النظام يقف يشاهد الموقف دون تدخل. 

ولا اعلم لماذا لا يتم تحجيم هذا التركى قبل ما تزداد حاله الاحتقان اكثر واكثر لان الظاهر استثمار رياضى و الان فنى والباطن الله اعلم به.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads