الثلاثاء 23 يوليه 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الأهلي يشكو رئيس الزمالك في البرلمان والحكومة واتحاد الكرة والأولمبية

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 12:18 م
مجلس اداراة الاهلي
مجلس اداراة الاهلي
نيازي مصطفى
طباعة

تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية صباح اليوم الثلاثاء، إلى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، و المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ضد رئيس نادي الزمالك بصفتة، بسبب تجاوزاته الغير اخلاقية في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره، وقدم المجلس مجموعة من "السيديهات"، التي تحمل تطاول رئيس الزمالك، وأكاذيبه الأخيرة في حق الأهلي، بالضافة الي الاتهامات الباطلة التي وجهها عبر وسائل الإعلام.

وطالب مجلس الاداراة في مذكرتة باتخاذ الإجراءات القانونية، وفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد انتهاكه للأخلاق الرياضية، وخروجه عن السلوك الرياضي، مما يترتب عليه إثارة الفتن بين جماهير الأندية التي تحتاج للتوحد خلف الأهداف الوطنية، لا سيما ومصر تستعد لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية في شهر يوينو المقبل.

وتقدم النادي أيضًا بمذكرة إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال رئيس نادي الزمالك، للخضوع أمام جهات التحقيق المختصه، بعد التجاوزات المشار اليها.

وطالب النادي الأهلي في مذكرة رسمية إلى المستشار محمدي قنصوه، رئيس اللجنة القضائية للقيم والتحقيق، في اللجنة الأولمبية المصرية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بما يتفق مع المبادئ والمعاير الدولية، ومدونة السلوك والأخلاقيات ضد رئيس نادي الزمالك.

وطالب النادي الأهلي في مذكرة لمكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك، و كذا قناته على اليوتيوب، ومحاسبته بالقانون، بعدما استغل الصفحة المشار إليها وقناتة في بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي.

ads
ads