الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
العدد الورقي مجلة طلع النهار

التموين خارج الحكومة و7 منتظرين الفرج وشخصيات ترفض الوزارة

السبت 09/يونيو/2018 - 08:53 ص
جريدة الكلمة
هشام جاد
طباعة

مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الذى تم ترشيحة من قبل رئيس الجمهورية  يلتقى بعدد من الشخصيات المرشحة للمناصب الوزارية اكد  مصدر حكومي، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، بدء بمقابلة المرشحين لتولى الحقائب الوزارية في أحد المقرات التابعة لوزراة الإسكان  بمدينة السادس من أكتوبر. وأضاف المصدر، في تصريح له "التغير سيشمل 7 وزرات هي: التعليم  العالي، والتجارة والصناعة، والتموين والتجارة الخارجية، والقوى العاملة، والزراعة، والريوالزراعة ".واستمرار باقى الوزراء

وتابع المصدر: "من المنتظر أن ينتهي رئيس الوزراء المُكلف من تشكيل حكومته الجديدة قبيل عيد الفطر، وعرضها على مجلس النواب، صباح الأحد المقبل للموافقة عليها".وأشار المصدر، إلى أنه من المرجح أن يكون حلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية قبل عيد الفطر.

وكانت الجريدة الرسمية، نشرت الجمعة، قرار رئيس الجمهورية رقم ٢٥٨ لسنة ٢٠١٨ والذي ينص على استمرار رئيس مجلس الوزراء، والوزراء ونوابهم في مباشرة مهام وأعمال مناصبهم إلى حين صدور قرار تشكيل الحكومة. وكان الرئيس السيسي كلف أمس الخميس، الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة.

ads
ads